أعرب اللواء عماد كدواني محافظ المنيا عن سعادته باستضافة المحافظة لرالي " تحدي عبور مصر" في نسخته الـ 13 ، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يعكس روح التعاون والانفتاح على العالم ويعزز مكانة المنيا كوجهة سياحية وثقافية هامة.

وأوضح المحافظ أن استضافة الرالي تأتي تزامنًا مع تفعيل المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني وتنمية المهارات والقدرات الشخصية للمواطنين.

محافظ المنيا يقود أولى حملات الموجة 24 لإزالة التعديات ويدعو لسرعة إنهاء ملفات التصالح محافظ المنيا : الانضمام للتأمين الصحي الشامل بداية جديدة نحو تحقيق رعاية صحية عادلة

وأكد كدوانى أن المحافظة ملتزمة بدعم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في بناء الإنسان المصري وتعزز من قيم التعاون والتفاهم بين مختلف الثقافات، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعد خطوة نحو تعزيز التكامل بين السياحة والتنمية البشرية.

يذكر أن رالى تحدى عبور مصر 2025 في نسخته الثالثة عشرة على التوالي انطلق الخميس 10 ويستمر حتى 19 أكتوبر الجاري، لمدة 10 أيام بمشاركة العديد من الدول والجنسيات بالإضافة إلى عدد من المشاركين المصريين باستخدام الدراجات النارية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية تأمين الصحي بناء الإنسان والتفاهم تعزيز الانتماء الوطني جهة سياحية المبادرة الرئاسية بداية جديدة

إقرأ أيضاً:

مبادرة "بداية".. وكيل تعليم قنا يتابع فعاليات تدريب 60 معلما بالأكاديمية المهنية

تابع الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، اليوم الخميس، فعاليات تدريبات المعلمين على مستوى جميع الإدارات التعليمية ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية للتنمية البشرية " التنمية المستدامة" وذلك بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين.

 

جاء ذلك بحضور محمد فرج الله، مدير مركز التدريب الرئيسي بقنا" الأكاديمية المهنية للمعلمين"، وحسين مصطفى، رئيس قسم التدريب بإدارة دشنا التعليمية.

 

بحضور نائب محافظ قنا.. قطار "بداية" ينتقل إلى قرية القارة بأبوتشت لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. مدير تعليم قنا يفاجئ 4 مدارس بنقادة

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، إلى أن المبادرة تهدف لتحقيق رؤية مصر 2030 من خلال مجموعة من برامج التنمية المستدامة للمعلمين، بجانب تحسين جودة العملية التعليمية بمدارس الادارة من خلال استغلال ورفع كفاءة المعلمين والاستغلال الأمثل لكافة الأنشطة التعليمية بمدارس الإدارة التعليمية واستغلال الإمكانيات المتاحة لتوفير مناخ تعليمى متميز للطلاب.

وأضاف السيد، أنه يتم تنفيذ أنشطة وبرامج المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بجميع مدارس المحافظة تضم برامج تدريبية متقدمة للمعلمين وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة فى التعليم وإطلاق حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية بالمحافظات لتحسين الخدمات الصحية، إلى جانب دعم النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعى.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، بمواصلة تنفيذ المبادرة من خلال البرامج والأنشطة وورش العمل والخدمات المتنوعة التي تهدف إلى تنمية الإنسان والتعريف بالمشروعات القومية.

جدير بالذكر أن التدريب استهدف 60 معلما وأخصائيا على مستوى مدارس المحافظة لمدة يوم واحد بواقع 5 ساعات تدريبية، على أن ينقل المتدربون التدريب داخل إداراتهم التعليمية ومدارسهم.
 

تدريب المعلمين بقنا IMG-20241010-WA0316 IMG-20241010-WA0315 IMG-20241010-WA0317 IMG-20241010-WA0319 IMG-20241010-WA0318 IMG-20241010-WA0321 IMG-20241010-WA0320

مقالات مشابهة

  • المنيا تستقبل رالي تحدي عبور مصر في نسخته الـ13
  • محافظة المنيا تستقبل رالي «تحدى عبور مصر» ضمن مبادرة «بداية»
  • بالصور.. وصول رالي عبور مصر إلى المنيا
  • غدا.. المنيا تستقبل رالي عبور مصر للسنة 13 علي التوالي
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا لتنفيذ مبادرة "بداية"
  • تعليم سوهاج تواصل فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بالمدارس
  • حوار مفتوح بـ تموين المنوفية لمناقشة استفادة المواطنين من مبادرة بداية
  • محافظ المنوفية يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مبادرة "بداية".. وكيل تعليم قنا يتابع فعاليات تدريب 60 معلما بالأكاديمية المهنية