دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تقرر أن يلتقي النادي الأهلي المصري مع نظيره أهلي جدة السعودي في مباراة ودّية في العاشرة (بتوقيت دبي) والتاسعة (بتوقيت مكة) من مساء 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن حفل اعتزال اللاعب السعودي السابق خالد مسعد.

جاء الإعلان عن هذه المباراة ضمن مؤتمر صحفي أقيم في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية، السبت.

وسيسبق هذه المباراة بساعتين مواجهة استعراضية بين أصدقاء خالد مسعد والجيل الذهبي للمنتخب السعودي عام 1994.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، ستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد
  • كشف كواليس اعتزال خالد مسعد نجم المنتخب السعودي
  • موعد مباراة الأهلي المصري والأهلي السعودي في حفل اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة السعودي في مهرجان اعتزال الأسطورة خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد على ملعب الجوهرة
  • أهلي جدة يعلن مواجهة الأهلي المصري وديًا في اعتزال خالد مسعد
  • حفل اعتزال خالد مسعد.. الأهلي السعودي يواجه بطل أفريقيا
  • الأهلي يواجه الأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري