تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
وتبين أن المتهم مدير شركة للعمالة بالخارج قام بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة، بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل، بمقابل مادي، لتسفيرهم، بطريقة غير شرعية إلى الخارج، والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج.

وألقي القبض علي أحد الأشخاص  متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وضبط بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: غسل اموال الداخلية حوادث نصب تسفير المواطنين هجرة غير شرعية تزوير سفر للخارج تهريب للعمل بالخارج السفر للعمل

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر

تواصل النيابة العامة بالهرم تحقيقاتها في واقعة القبض على عاطل بإيهام عددا من الأشخاص بمنطقة الهرم، بتوفير تذاكر سفر لهم، واستولى منهم على مبالغ مالية، وألقى رجال المباحث القبض عليه بتهمة النصب. 

 

النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم النيابة العامة تباشر التحقيقات في ضبط تشكيل عصابي تخصص بزراعة النباتات المخدرة النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيامعلى ذمة التحقيقات كما وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع نصب أخرى مماثلة من عدمه.

 

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفيد تورط عاطل فى النصب على عدد من الأشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بحجة توفير تذاكر سفر لهم.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بمنطقة الهرم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج دون ترخيص بالشرقية
  • الداخلية تقوم بجهود أمنية مُكثفة للتصدي لمُستغلي راغبي العمل بالخارج
  • ضبط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج «بدون ترخيص» في الشرقية
  • نصبوا على راغبى السفر .. الأمن يداهم 3 شركات إلحاق عمالة بالخارج
  • سقوط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • غسل 15 مليون جنيه.. تفاصيل التحقيق مع متهم بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم
  • كيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع المتهم بالنصب على المواطنين بالدقهلية
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل أموال حصيلة تجارته بالعملة