وصلت بعثة المصري البورسعيدي إلى مطار الملك محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في حوالي الساعة الثانية فجر السبت بتوقيت القاهرة - الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت المغرب ، بعد رحلة طيران استمرت لنحو خمس ساعات على متن رحلة شركة مصر للطيران.

 أنهى الجهاز الإداري بقيادة الكابتن محمود جابر إجراءات الوصول في سلاسة ويسر ، مسئولي المهمات بقيادة الكابتن إبراهيم غانم تابعوا وبدقة وصول كافة أدوات الفريق ومعدات التدريب بالإضافة إلى أمتعة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

اكتساح مصري لنهائيات الفردي ببطولة العالم للترياثل في بورسعيد آخر استعدادات مدينة بور فؤاد مع انطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل مستشار محافظ بورسعيد ورئيس مدينة بورفؤاد يتابعان منافسات بطولة العالم للبياثل

استقل فريق المصري فور خروجه من المطار حافلة تقله إلى مقر إقامته بأحد فنادق مدينة بوزنيقة والذي يبعد نحو 85 كيلو مترًا عن مطار محمد الخامس وقد قطعتها الحافلة فيما يزيد على الساعة بقليل.

ووصلت بعثة  المصري في حوالي الرابعة والنصف فجرا  بتوقيت القاهرة  إلى مقر إقامتها بفندق ( THE VIEW HOTEL ) بمدينة بوزنيقة،  الفندق يطل مباشرة على ساحل المحيط الأطلنطي ويتميز بتوافر كافة الخدمات التي يحتاجها الفريق من قاعات منفصلة للطعام والمحاضرات وصالات مجهزة للجيمانزيوم مزودة بأحدث أجهزة الاستشفاء.

ننشر تفاصيل أول أيام معسكر النادى المصري بالمغرب 1000085053 1000085050 1000085047 1000085032 1000085035 1000085038 1000085026 1000085023 1000085041 1000085059 1000085056 1000085044 1000085065 1000085062 1000085071

 تم تسكين اللاعبين في غرفهم بأسرع وقت ممكن وصعد الجميع للغرف للخلود إلى النوم والراحة بعد رحلة السفر.

 تناول المصري وجبة الغداء في حوالي الساعة الواحدة والنصف صعد الفريق للغرف للاستعداد لمغادرة الفندق والتوجه إلى ملعب التدريب.

 

ننشر تفاصيل أول أيام معسكر النادى المصري بالمغرب 

 غادر فريق المصرى الفندق في طريقه إلى "مركب زيايدة"  بضاحية بن سليمان لأداء المران الأول للفريق ، مركب زيايدة  - والذي يبعد بنحو نصف ساعة عن الفندق -  يشمل على عدد من ملاعب التدريب المجهزة بالإضافة إلى قاعات المحاضرات وصالات الجيمانزيوم المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى غرف الساونا وحمامات الجاكوزي وأجهزة الاستشفاء الحديثة.

 بدأ المصري مرانه في الرابعة عصرا بتوقيت المغرب استمر لنحو 90 دقيقة ، بدأه الكابتن علي ماهر باجتماع مع اللاعبين أكد خلاله ضرورة التركيز التام للاستفادة الكاملة من المعسكر.

 بدأ المصري مرانه أولًا بتدريبات فك العضلات ثم اشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية.

وأبدى لاعبو المصري سعادتهم بأجواء المعسكر في يومه الأول وكذلك بملعب التدريب ، اللاعبون خضعوا لجلسات الاستشفاء بمركز زيايدة عقب نهاية المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات.

عقب نهاية المران توجه فريق المصري مرة أخرى للفندق حيث حصلوا على فترة راحة بسيطة قبل تناول وجبة العشاء والصعود للغرف مرة أخرى استعدادًا ليوم جديد من أيام المعسكر الممتد حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري صالات الجيم شركة مصر للطيران مطار محمد الخامس مدينة الدار البيضاء الدار البيضاء المغربية

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “جميع اللاعبين أصبحوا يملكون عقلية الفوز” 

أبدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رضاه التام لما قدمه لاعبيه في مباراة اليوم التي جرت امام الطوغو والفوز بخماسية.

وقال بيتكوفيتش خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “المنتخب المنافس باغتنا في الشوط الأول بتسجيل الهدف الأول بسبب خطأ من الدفاع، قلب أن نعود إلى الطريق الصحيح و نسجل هدف التعادل و نصح أمور أخرى لتسجيل الهدف الثاني”.

كما أضاف بيتكوفيتش “أريد أن أقول أننا لعبنا مباراة بجميع اللاعبين، لأن الجميع شارك في الفوز الجميل هو أن المنتخب الوطني أصبح يملك عقلية الفوز، و حتى الاحتياطيين شاركوا في الفوز”.

وأضاف “رغم الفوز بخماسية إلا أننا سنعمل ما في وسعنا للفوز بشكل أكبر من المباريات”.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري
  • تفاصيل افتتاح السيسي محطة قطارات صعيد مصر
  • محطة قطارات الصعيد أبرزها.. تفاصيل افتتاح السيسي عددا من مشروعات النقل
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري
  • المصري البورسعيدي يتوجه إلى المغرب لبدء معسكره المغلق
  • عرس يتحول الى مأساة في النجف
  • بيتكوفيتش: “جميع اللاعبين أصبحوا يملكون عقلية الفوز” 
  • خدمات وإنارة مستشفيات.. تفاصيل احتفال الصحة باليوم العالمي للصحة النفسية