مملكة بريس:
2024-10-12@23:23:24 GMT

الأسود يمطرون شباك إفريقيا الوسطى ب 5 أهداف

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تمكن المنتخب المغربي، من التغلب على نظيره إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “المغرب 2024”.

جدير بالذكر أن المنتخبين سيلتقيان مجددا، الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “المغرب 2024”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

توقع الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ففي تمام السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في ديسمبر بعد القادم.

وأضاف شوبير  عبر برنامجه الاذاعي على اون سبورت اف ام، أن تشكيلة منتخب مصر المتوقعة محمد الشناوي لحراسة المرمى، محمد شحاتة، محمد عبدالمنعم، علي ربيعة، محمد حمدي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو، صلاح، تريزيجيه، مرموش، مصطفى محمد.

وغدًا الجمعة، يلتقي منتخب مصر نظيره الموريتاني في مباراة حاسمة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمباراة ستُقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، وتعتبر المواجهة مهمة للمنتخبين. 

والمنتخب المصري يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على الرأس الأخضر وبوتسوانا، في حين يسعى منتخب موريتانيا لاستعادة التوازن بعد خسارته أمام الرأس الأخضر، وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل، وذلك قبل أن يتوجه المنتخب المصري إلى نواكشوط لمواجهة أخرى أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل في السادسة مساءً.

التحضيرات الأخيرة للمباراة 

شهد معسكر المنتخب المصري انضمام اللاعبين المحليين في بداية الأسبوع، مع وصول المحترفين تدريجيًا على مدار يومي الاثنين والثلاثاء. ومن بين الأسماء التي التحقت بالمعسكر: محمد الشناوي، المهدي سليمان، ومحمد عواد في حراسة المرمى، إلى جانب مدافعين مثل رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وفي خط الوسط، شارك أحمد سيد زيزو، وحمدي فتحي، بينما يبرز في الهجوم اللاعب محمد صلاح، إلى جانب مصطفى محمد وعمر مرموش. 

مقالات مشابهة

  • جماهير جهة الشرق تبدع في الترحيب بأسود الأطلس في ليلة الخماسية في مرمى أفريقيا الوسطى
  • المنتخب المغربي يمطر شباك أفريقيا الوسطى بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا
  • دياز وعائلته يساندون الأسود من مدرجات ملعب وجدة (صور)
  • الركراكي يكشف عن تشكيلة الأسود أمام أفريقيا الوسطى
  • أرقام قياسية في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال
  • الجزائر تمطر شباك توغو بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا
  • ملخص مباراة فنزويلا 1 – 1 الأرجنتين – التصفيات الأمريكية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • خلية نحل.. الجرافات و الآليات تسارع الزمن لتهيئة أرضية ملعب الحسن الثاني الأكبر في العالم (صور)
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا