مقالات مشابهة متي يبدأ الدوام الشتوي 1446 بالمدارس السعودية بالإضافة إلى الدوام المدرسي؟

‏6 دقائق مضت

تسوق بأقل الأسعار واغتنم عروض لا تقاوم من العثيم حتي 15 أكتوبر

‏22 دقيقة مضت

مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة بشأن نظام ضريبة التصرف العقاري

‏25 دقيقة مضت

كم باقي على الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الأول 1446؟.

. وزارة التعليم تجيب

‏31 دقيقة مضت

الدوري السعودي الممتاز للسيدات فى المركز العاشر علميا فى جذب النجوم

‏35 دقيقة مضت

“Boulevard World”.. رابط حجز تذاكر حفل افتتاح موسم الرياض 2024

‏40 دقيقة مضت

أعلنت غرفة الشرقية عن بدء إقامة معرض توظيف الشرقية 2024 للسيدات والرجال، حيث يشارك في المعرض 167 شركة مختلفة، ويعتبر هو من الفرص المثالية لكافة الشباب الخريجين من الجامعات المختلفة، ولذوي الخبرات لتسويق أنفسهم أمام مختلف الشركات، كي يتمكنوا من التسجيل بالوظائف المتاحة والمشاركة بها بشكل فعال، وأكدت الغرفة بأن المعرض يساعد في تنمية فرصهم للتعيين في الوظائف المختلفة التي تتناسب مع خبرتهم ومهاراتهم، وخلال مقالنا هذا سنوضح لكم موعد انطلاق ذلك المعرض بشكل رسمي.

معرض توظيف الشرقية 2024

أعلن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير منطقة الشرقية، عن موعد بدء تنظيم معرض التوظيف لعام 2024، والهدف الأساسي من ذلك هو توفير مختلف الوظائف للذكور والإناث، ويشارك به الكثير من الهيئات الحكومية والهيئات الخاصة أيضاً.

وسيتم انطلاق المعرض بدءاً من يوم الاثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري حتى يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الحالي لعام 2024، وسيتم إقامة المعرض في شركة معارض الزهران الدولية المتواجدة بمنطقة الراكة.

أهداف معرض التوظيف الشرقيه

أكد الدكتور بدر بن سليمان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بأن المعهد يعتبر فرصة مثالية، ولا مثيل لها لكل شخص يبحث عن فرصه عمل تتعلق بتخصصه أو بمجال الصناعة المميز به، حيث يمكنهم استكشاف مهاراتهم عن طريق الشركات التي شاركت في ذلك المعرض، كما يهدف إلى تحقيق بعض الأهداف الأخرى، والتي تتمثل في التالي:

المعرض هو المكان المتكامل لكل شاب، يبحث عن عمل في أي قطاع يمتلك مهارات به.ساعد في تعزيز نسب التوظيف بالأسواق المحلية.يشمل باقة ضخمة  من الشركات العاملة في القطاعات الصحية وقطاع التكنولوجيا والصناعة والخدمات المختلفة.عمليه التسجيل في المعرض تتم بشكل بسيط، حيث يتعين على الشخص ملء الاستمارة المتعلقة بالتسجيل، بكافة بياناته الشخصية، وتدوين خبراته بها أيضاً، كي يتمكن من التوجه إلى المعرض.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”

أعلنت شركة بوتيكات، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتجميل، عن مشاركتها في معرض “وظيفتي” الثالث لعام 2024، الذي سيقام في مجمع 360 في قاعة الأرينا في الفترة ما بين 17-19 من أكتوبرالحالي. تأتي هذه المشاركة تأكيدًا لالتزام بوتيكات بتعزيز دورها في توفير فرص عمل واعدة للشباب الكويتي، حيث تسعى بوتيكات لتمكين المواهب المحلية وتقديم فرص التطوير الوظيفي في مختلف القطاعات.

تعد هذه المشاركة امتدادًا لمشاركة بوتيكات الناجحة في النسخ السابقة من المعرض، حيث حققت بوتيكات نجاحًا كبيرًا في التواصل مع الكفاءات الواعدة واستقطابها. ويعتبر المعرض فرصة هامة للشباب الباحثين عن العمل للتعرف على أحدث الفرص المهنية في مجالات متعددة مثل التسويق والتسويق الإلكتروني والموارد البشرية والمشتريات والعلاقات العامة وخدمة العملاء وإدارة المنصات الرقمية وإدارة المخازن.

وأكد مدير العلاقات العامة علي الطيار على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن المعرض يمثل منصة مثالية لتعزيز التعاون بين بوتيكات وحديثي التخرج والمهنيين أصحاب الخبرة الراغبين في الانضمام إلى بيئة عمل متطورة ومبتكرة.

وأضاف الطيار: “نحن في بوتيكات نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المحلي من خلال توظيف المواهب الكويتية الشابة وتقديم بيئة عمل تساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم. ونتطلع إلى أن تسهم مشاركتنا في هذا المعرض في فتح آفاق جديدة للتعاون مع الكفاءات الشابة.”

سيتيح المعرض للزوار زيارة جناح بوتيكات للتعرف على الفرص الوظيفية الشاغرة والمجالات المختلفة التي يمكن الانضمام إليها، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير التي تقدمها الشركة للموظفين الجدد.

المصدر بيان صحفي الوسومبوتيكات وظيفتي

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض “وظائف 2024” الاثنين المقبل
  • 30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا
  • معرض الصقور والصيد السعودي 2024 يجذب 400 عارض من 45 دولة
  • حماية البحيرات يشارك في فعاليات معرض «أجرينا» 2024 ويعرض مشروعاته وإنجازاته
  • تفعيلًا لليوم العالمي للبصر .. اللجنة الوطنية لمكافحة العمى تفحص 1000 زائر في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • فوركس إكسبو دبي يختتم فعالياته وإيفست تسجل حضوراً مميزاً في معرض فوركس إكسبو 2024
  • متحف نابولي الوطني للآثار يستعرض أثارًا تاريخية من إيطاليا خلال معرض في قاعة “مرايا” بالعُلا
  • بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”
  • قبل نهاية أكتوبر.. موعد تأخير الساعة 60 دقيقة وبدء التوقيت الشتوي