نشر قسم الحوادث بموقع «صدى البلد»، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير المهمة، كان أبرزها تحديد جلسة الحكم على اللاعب إمام عاشور و حريق بـ«مول» بالتجمع الأول وكشف لغز مقتل الطفلة «سجدة» ما يلي:

نشرة الحوادث| الحكم على إمام عاشور.. وحريق بـ«مول» التجمع.. ولغز مقتل «سجدة»

الحكم على إمام عاشور

قررت محكمة جنح الشيخ زايد حجز الحكم على اللاعب إمام عاشور لجلسة ١٩ أكتوبر الجاري، في ضرب فرد أمن بـ«مول» بالشيخ زايد.

شهدت ثاني جلسات اامحاكمة تفاصيل مثيرة حيث ترافع محامي النادي الأهلي عن اللاعب وطالب ببراءة موكله من التهمة المنسوبة إليه وقال إنه لم يتعد على فرد الأمن وأقوال فرد الأمن وزملاؤه متناقضة وإمام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام أفراد الامن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة. 

وأضاف دفاع إمام عاشور أن المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغ كيدي حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة ٥ حوافظ مستندات تتضمن إحداها فلاشة تتضمن ٣٦ ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث على كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة، وتمسك المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق أقصى العقوبة على اللاعب وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

نشرة الحوادث| الحكم على إمام عاشور.. وحريق بـ«مول» التجمع.. ولغز مقتل «سجدة»

حريق بـ«مول» التجمع

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردونا أمنيا بمحيط مول التجمع الأول تزامنًا مع اشتعال النيران داخل المول التجاري، لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، بعد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالحريق.

وتم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.

نشرة الحوادث| الحكم على إمام عاشور.. وحريق بـ«مول» التجمع.. ولغز مقتل «سجدة»

قاتلة الطفلة «سجدة»

قامت جهات التحقيق، باصطحاب المتهمة بإنهاء حياة الصغيرة سجدة بمنطقة النهضة التابعة للسلام في القاهرة، إلى محل الواقعة لتمثيل جريمتها، بعدما كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل الصغيرة سجدة في السلام بالقاهرة، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

قالت وزارة الداخلية، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثمان طفلة 8 سنوات، مقيمة بدائرة القسم، داخل جوال قمامة، وبها إصابات عبارة عن جروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبا الواقعة وهما ربة منزل وبائع فاكهة مقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات مالية سابقة بين المتهمة الأولى ووالدة المجني عليها جراء اقتسام مبالغ مالية حصيلة تسولهما بالطرق العامة، واستدرجت الطفلة المذكورة للصعود للشقة محل سكنها وتخلصت منها بالاستعانة بالمتهم الثاني لإخفاء الجثمان لخشيتها من اكتشاف أمرها، وألقياه بمكان العثور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد إمام عاشور حريق سجدة صدى البلد امام عاشور حريق حريق التجمع الطفلة سجدة فيديو الطفلة سجدة واقعة الطفلة سجدة أزمة إمام عاشور إمام عاشور الأهلي أخبار إمام عاشور الحکم على إمام عاشور نشرة الحوادث بـ مول

إقرأ أيضاً:

بينهم أجنبي.. مُحاكمة عاطل بتهمة النصب على 4 أشخاص بالتجمع الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، بإحالة عاطل بتهمة النصب على 4 أشخاص بينهم أجنبي بزعم تأجير سيارات لهم بمنطقة التجمع الخامس للمحاكمة فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة بلاغًا  من أحد الأشخاص يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية بتضرره من آخر تواصل معه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية بقصد تأجير سيارة، وقيامه بتحويل مبلغ مالي كتأمين إلا أن الأخير لم يسلمه السيارة أو رد المبلغ المالي.


وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل “له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة القليوبية”، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف بممارسته نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب، وعثر بحوزته على "3 هواتف محمولة - مبلغ مالي"، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع أخرى بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اصطحاب المتهمة بإنهاء حياة الصغيرة سجدة إلى محل الواقعة بالسلام
  • حجز الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد 19 أكتوبر
  • الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر
  • استعجال التحريات في ضبط لص سرق هاتفًا من أجنبي في التجمع الأول
  • المحاكمة بكرة.. ماذا ينتظر إمام عاشور في قضية فرد أمن المول؟
  • بينهم أجنبي.. مُحاكمة عاطل بتهمة النصب على 4 أشخاص بالتجمع الخامس
  • حبس لص سرق هاتفًا من أجنبي في التجمع الأول
  • نشرة الفن.. نفاد تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية وعمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ63