انتقد تامر عبد الحميد "دونجا"، نجم الزمالك السابق، قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن في إعفاء محمد صلاح من مباراة موريتانيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025.

مدرب وادي دجلة السابق: مستغرب من ضم دونجا على حساب سام مرسي في قائمة المنتخب

وتحدث دونجا في حوار مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور"، قائلاً: "حسام حسن أخطأ في قرار إعفاء محمد صلاح من المباراة، خاصة وأن تواجد صلاح كان يمكن أن يصنع الفارق".

وأضاف: "فيما يتعلق بـ زيزو، اللاعب لم يخطئ في أي شيء أثناء استبداله أمام موريتانيا، وتبادل التحية مع الجهاز الفني وزملائه على مقاعد البدلاء. لا أفهم سبب الهجوم الكبير على زيزو عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم دونجا حديثه بالإشادة بأداء مروان عطية قائلاً: "مروان عطية قدم مباراة رائعة وتفوق على حمدي فتحي في خط الوسط".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دونجا ستاد المحور محمد صلاح افريقيا أمم إفريقيا 2025 موريتانيا مباراة موريتانيا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا

شهدت مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 إصابة المدافع الدولي محمد عبد المنعم.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

تلقى عبد المنعم إصابة عضلية قوية في الدقيقة 59، ما استدعى خروجه من الملعب، حيث جاءت الإصابة بشكل مفاجئ ودون أي تدخل قوي من لاعبي الفريق المنافس، مما زاد من قلق المتابعين.

في رد فعل سريع، قام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بإجراء تبديل، حيث تم استبدال عبدالمنعم بمصطفى محمد، ليعود حمدي فتحي إلى مركزه الدفاعي المعتاد.

أظهرت الفحوصات الطبية الأولية أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكن لم يتم تحديد شدة الإصابة بشكل دقيق حتى الآن.

عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

من المقرر أن يخضع عبدالمنعم لفحوصات إضافية لتقييم حالته ومدة غيابه المحتملة، وسيقوم الجهاز الطبي للمنتخب بتوضيح تفاصيل الإصابة في بيان رسمي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر حقق فوزا مهمًا على موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

مقالات مشابهة

  • دونجا: هجوم السوشيال ميديا علي زيزو غريب وحسام حسن أخطأ في السماح لصلاح بالسفر
  • من سيحمل شارة قيادة منتخب مصر في غياب صلاح؟
  • حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا في رحلة موريتانيا
  • إعفاء محمد صلاح من مواجهة المرابطين
  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • إبراهيم سعيد: محمد صلاح مش واخد راحته في الملعب بسبب زيزو
  • عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا
  • فستان غريب.. لوك أسماء جلال بزفاف مريم الخشت يشعل السوشيال ميديا
  • نجم مصر السابق: حسام حسن عليه أن يخفف من حدة تصريحاته