يشارك الفنان طارق النهري في السباق الرمضاني المقبل بأكثر من عمل فني وأبرزهم هو مسلسل "سيد الناس" مع الفنان عمرو سعد والنجمة إلهام شاهين.


وتواصل الفجر الفني مع الفنان طارق النهري وسؤاله عن شخصيته ضمن أحداث العمل وقال:" أنا بجسد شخصية باشا عنده فيلا في الأرياف، وبيتعامل بتعالى مع أهل البلد وده يدخله في صراعات مع عمرو سعد".

 

وأضاف:" من أول ما قرأت الشخصية حبيتها وكمان كرو العمل مشجع للتعاون معاه، وهبدأ تصوير دورى الشهر اللى جاى ان شاء الله وبتمني الناس تعجبها الشخصية.

 

محمد سامي بيعرف يدخل الفنان في مود الشخصية:

 

وعن تعاونه مع المخرج محمد سامي قال:" محمد سامي من الناس الجميلة اللى بفرح لما بشتغل معاه حد شاطر وبيعرف إزاى يخرج أحسن ما في الممثل اللى قدامه، ويدخله في مود الشخصية من أول ما يبدأ التحضير فيها".

 


أبطال مسلسل سيد الناس


ومسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، طارق النهري، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 


آخر أعمال طارق النهري الدرامية 
 

وكان آخر أعمال طارق النهري هو مسلسل المعلم الذي عرض في رمضان الماضي، دارت احداثه فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

ويذكر أن مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طارق النهرى طارق النهري طارق النهری سید الناس عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

أبرزهم أحمد صيام وعايدة فهمي.. قائمة المكرمين في ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي

أقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، للدورة السادسة «دورة  الأستاذ ..  فؤاد المهندس» برئاسة الفنان عمرو قابيل، في سينما مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 19  حتى 25 أكتوبر الجاري.


وأقيم المؤتمر  الصحفي بحضور  دكتور حسام بدراوي، رئيس اللجنة العليا، وأعضاء اللجنة العليا منهم الفنان طارق الدسوقي، والكاتبة فاطمة ناعوت،  ودكتور سمر سعيد، أمين عام الملتقى ، و دكتورة دينا عبود عميد كلية الفنون والتصميم بجامعة الجلالة.


وفي بداية المؤتمر تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، في دوراته الخمس السابقة، كما تم عرض فيلم قصير عن فعاليات الدورة السادسة.

وفي كلمته، رحب الفنان عمرو قابيل بالحضور، وأعرب عن سعادته لوصول الملتقى للدورة السادسة التي ستقدم العديد من الفعاليات، و بأسرة المهرجان، مشيرا إلى الجهد الكبير المبذول طوال العام حتى تخرج الدورة السادسة، وكل دورة متميزة.

وأعلن عمرو قابيل، خلال المؤتمر عن مكرمي المهرجان وهم : " الفنان القدير أحمد صيام، الفنانة القديرة عايدة فهمي، الكاتب والمخرج المسرحي عماد الشنفري الفنان من سلطنة عمان، الفنانة رانيا عاطف، الفنان مصطفى أبو سريع، كما يكرم الملتقى اسم الفنان الكبير الأستاذ فؤاد المهندس صاحب أسم الدورة السادسة.

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي


ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، يترأسه، مؤسس الملتقى المخرج عمرو قابيل،  الدكتور حسام بدراوي، رئيس اللجنة العليا للمهرجان.


ملتقى أيام القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، انطلق في أكتوبر 2018  بدعم ورعاية دكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، و دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و رعاية هيئة تنشيط السياحة،  برئاسة عمرو القاضي، ومؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون،  ودعم  ورعاية أكاديمية الفنون برئاسة دكتورة غادة جبارة، وجامعة الجلالة برئاسة دكتور محمد الشناوي.

مقالات مشابهة

  • أحمد رزق مع «سيد الناس» في رمضان
  • أبرزهم أحمد صيام وعايدة فهمي.. قائمة المكرمين في ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي
  • الشخصية السياسية في ذاكرة الناس
  • محمد هنيدي: حنان ترك وحشتنا كلنا وأنا مش عايش علشان أرجع الناس وأشجعهم
  • محمود زهران لـ الفجر الفني: اخترت أحمد حاتم لفيلم عاشق قبل الكتابة..وأتمنى عدم تصنيفي لنوع سينمائي معين (حوار)
  • خاص | محمود زهران لـ "الفجر الفني": أحداث "عاشق" من وحي الخيال لشخصيات من رحلة العمر.. واخترت أحمد حاتم للشخصية قبل الكتابة
  • بهذه الطريقة.. محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها
  • محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها على طريقته الخاصة
  • محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل