تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، إن إسرائيل مندفعة كالثور الهائج، حول حرب لا تعرف ما ستأتي منها، ولكن نتنياهو يفعل ما يريد من أجل مصلحته الشخصية.

وأضاف "قنديل"، خلال استضافته ببرنامج "حديث الأخبار"، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن التوسع في الحرب في المنطقة، لن يصب في مصلحة الكيان المُحتل.

ونوه بأن إسرائيل صنعت جحيمًا ستحترق به في النهاية، وذلك بعد هجماتها الأخيرة ضد لبنان، و ما حدث هو محاولة من بنيامين نتنياهو للبحث عن أي انتصار.

وتابع أن قرية عيتا الشعب تعرضت لأكثر من 1000 غارة، وهي قرية صغيرة، وهنا يوضح وحشية الاحتلال الإسرائيلي. فهو يدعي أنه يستهدف عناصر حزب الله ولكن في النهاية يُسقط المدنيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حزب الله عيتا الشعب نتنياهو

إقرأ أيضاً:

الأردن: "إسرائيل" لن توقف جرائمها قبل محاسبة نتنياهو ووزرائه

عمان - صفا قال نائب رئيس الوزراء الأردني، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إن "إسرائيل" لن تتوقف عن جرائمها الحربية في غزة والضفة الغربية ولبنان ما لم تتم محاسبة نتنياهو ووزرائه المتطرفين. وأضاف الصفدي عبر منصة "إكس"، يوم السبت، "ما كانوا ليتمكنوا من شن كل هذه الاعتداءات، بما في ذلك ضد وحدات اليونيفيل، لولا الإفلات من العقاب والأسلحة التي لا تزال العديد من الدول ترسلها إليهم". وتابع "بعد عام من الحرب، والمجازر والتطهير العرقي في غزة، ومع نزوح الآلاف وقتلهم وجرحهم في الضفة الغربية ولبنان، بمن في ذلك الصحفيون والعاملون في المجال الإنساني والجنود اللبنانيون وأعضاء اليونيفيل، لا يوجد لدى مجلس الأمن أي حجة لعدم الوفاء بواجباته وعليه أن يرفع الحصانة عن إسرائيل، ويحظر جميع مبيعات الأسلحة لها". وأشار إلى أنه يجب على البلدان التي تريد حقًا إنهاء التصعيد الإقليمي الخطير وتسعى إلى السلام والأمن في الشرق الأوسط أن تتوقف فورًا عن تزويد "إسرائيل" بالأسلحة التي تستخدمها في عدوانها، ويجب سن الفصل السابع لإجبارها على الامتثال للقانون الدولي. 

مقالات مشابهة

  • جحيم على الأرض…؟
  • وزير الخارجية الأردني: لن تتوقف إسرائيل عن جرائمها في غزة والضفة الغربية ولبنان ما لم تتم محاسبة نتنياهو ووزاءه المتطرفين
  • الأردن: لن تتوقف إسرائيل عن جرائمها ما لم يحاسب نتنياهو ووزراؤه
  • الأردن: "إسرائيل" لن توقف جرائمها قبل محاسبة نتنياهو ووزرائه
  • الأردن: إسرائيل لن توقف جرائمها قبل محاسبة نتنياهو ووزرائه
  • بعيداً عن الحدود 60 كيلومتراً..إسرائيل تطالب سكان 23 قرية بالتوجه إلى شمال الأولي
  • معرض «تواصل الأجيال» يجمع إبداعات «الجبالي» و«قنديل» في متحف محمد محمود خليل
  • أشغال أكبر سد في جهة مراكش تقترب من النهاية
  • نتنياهو.. صورة الوغد الذي يحكم إسرائيل