حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء والد الفنان لؤي عمران الذى أقيم منذ قليل ، وأبرز الحضور الفنان محمود العسيلي والفنان محمد فراج ونجوم آخرين.

أعلن الفنان لؤي عمران عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن موعد عزاء والده، مؤكداً إقامته اليوم السبت بقاعة الصفا  للرجال، وقاعة المروة للسيدات، بمسجد القوات المسلحة، أمام مول سيتى ستارز وذلك بعد صلاة المغرب.

لؤي عمران يعلن موعد ومكان عزاء والده تشييع جثمان والد الفنان لؤي عمران من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة

وشيّع يوم الخميس الماضي الفنان لؤي عمران جثمان والده إلى مثواه الأخير، عقب الصلاة عليه بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة.

وكان لؤي عمران قد أعلن وفاة والده من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: والدي الدكتور فوزي عمران، عميد كلية الزراعة بجامعة المنوفية سابقا، وشيعت جنازته من مسجد عمر بن عبدالعزيز بجوار نادي هليوبوليس بمصر الجديدة، عقب صلاة ظهر امس الاول الخميس، ودفن الراحل في مقابر نقابة المهندسين. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لؤي عمران الفنان لؤي عمران عزاء والد لؤي عمران لؤی عمران

إقرأ أيضاً:

كشف حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام

أحمد عاطف (القاهرة)
عاد الحديث مجدداً حول الحالة الصحية للفنان المصري الشهير عادل إمام وعن قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، مما أثار قلق جمهوره ومحبيه في الوطن العربي.
وانتشرت أخبار حول تدهور صحي أصاب "الزعيم"، أحد أبرز نجوم السينما والمسرح في العالم العربي، ليكشف ابن شقيقته حقيقة تلك الأخبار وحقيقة اعتزاله الفن نهائيا.
اعتزل الفن
قال عمر مصطفى متولي، ابن شقيقة عادل إمام ونجل الفنان الراحل مصطفى متولي، في تصريحات صحفية، إن كل ما يُشاع حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام لا أساس له من الصحة مؤكداً أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويقضي وقته بين أفراد عائلته وأحفاده.  
وأضاف أن عادل إمام في أفضل حال لكنه اعتزل الفن بشكل نهائي ولا يفكر في العودة للوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى، موضحاً أن هذا القرار جاء بناءً على اقتناع شخصي من الزعيم نفسه.
شائعات مزعجة
وأشار ابن شقيقة عادل إمام إلى الشائعات المزعجة التي تطال "الزعيم" من فترة لأخرى حول صحة عادل إمام التي تتراوح بين إصابته بأمراض خطيرة مثل ألزهايمر وحتى وفاته، نافياً كل الشائعات بشكل قاطع مؤكدًا أن خاله لا يعير هذه الشائعات اهتمامًا، وإن كان قد أبدى انزعاجه من الأخبار التي تروج لمعلومات مغلوطة حول صحته.
تركيز على الحياة الأسرية
كان المخرج رامي إمام، النجل الأكبر للممثل قد تحدث عن صحة والده في عدة مناسبات آخرها خلال حفل تكريم عادل إمام في حفل JOY AWARDS في السعودية، عندما أوضح أن والده بصحة جيدة وأنه يفضل في هذه الفترة التركيز على حياته الأسرية وقضاء وقت أكبر مع أحفاده بعيداً عن الأضواء.  
وأضاف رامي: "والدي يتابع تطورات الأعمال الفنية التي نقوم بها ويشجعنا دائمًا على خطواتنا الجديدة"، مؤكدًا عدم صحة ما يتردد حول اعتلال صحته.
وأثناء تكريمه وتسّلم نجليه الجائزة نيابة عن والدهم تحدثا عن التحديات التي مر بها على مدار حياته وحرصه على تربية أبنائه بشكل يعكس القيم الصحيحة، مشيدين بدور والدتهما في دعم الأسرة.
غياب عن الأضواء
على الرغم من تأكيدات المقربين حول الحالة الصحية الجيدة التي يتمتع بها "الزعيم" إلا أن بعض أصدقائه من الوسط الفني أكدوا صعوبة التواصل معه في الفترة الأخيرة. فقد ذكرت تقارير صحفية أن بعض النجوم من بينهم لبلبة، ليلى علوي وإلهام شاهين حاولوا التواصل معه والاطمئنان عليه، لكن التواصل كان محدودًا.
وذكرت التقارير أن الأسرة احتفلت بعيد ميلاد عادل إمام في مايو الماضي في حفل عائلي خاص دون دعوة أي ضيوف من خارج العائلة.
قرار الاعتزال
في يناير الماضي، أعلن رامي إمام أن والده قرر الاعتزال بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، مشيرًا إلى أن هذا القرار جاء بناءً على رغبة والده في قضاء المزيد من الوقت مع أبنائه وأحفاده، ورغم عدم وجود إعلان رسمي عن اعتزال عادل إمام، فإن جميع الإشارات تدل على أن عودته إلى التمثيل باتت مستبعدة.
مسيرة فنية استثنائية
ولد عادل إمام في 17 مايو 1940، وقدم، خلال مسيرته الفنية الاستثنائية، أكثر من 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية، إلى جانب مسلسل إذاعي قدمه مع المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وامتاز الممثل الشهير بقدرته على المزج بين الكوميديا والقضايا السياسية والاجتماعية مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب الجماهير العربية.

أخبار ذات صلة ياسر جلال.. في جلباب «الدنجوان» 6 أفلام جديدة مأخوذة عن روايات

مقالات مشابهة

  • أبرزهم مي عمر وروجينا.. تكريم نجوم رمضان 2024 في ملتقى نجم العرب
  • موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران.. تفاصيل
  • موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران
  • مكان وموعد عزاء والد لؤي عمران
  • كشف حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام
  • لؤي عمران يعلن موعد ومكان عزاء والده
  • تشييع جثمان والد الفنان لؤي عمران من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة
  • لؤي عمران يعلن موعد ومكان جنازة والده: ادعوا له بالرحمة والمغفرة
  • هوت شورت.. طليقة محمود العسيلي تخطف الأنظار في أحدث ظهور