بوابة الوفد:
2024-10-12@23:26:31 GMT

"عشماوي" في انتظار عاطل خطف طفلًا وأزهق روحه

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، قرارًا بإحالة أوراق قضية عاطل لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه لاتهامه بخطف طفل بالإكراه لمنزله وهتك عرضه تحت تهديد سلاح أبيض بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية. وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور شهر نوفمبر القادم للنطق بالحكم.

 

الإعدام للمتهم بإنهاء حياة الرضيعة السودانية جانيت ضبط هارب من تنفيذ أحكام بالإعدام والسجن المؤبد في بأسيوط

 

وأحالت النيابة العامة، المتهم ويدعى "إيهاب ع إ" 46 سنة إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر يونيو من العام الجاري قام بالخطف بالإكراه والتحيل الطفل "إبراهيم م ع" مستغلا حداثة سنة وما بينهما من علاقة جيرة بأن قام بإعتراضه في الطريق واستدرجه عنوة إلى منزله وتعدى عليه.

 

وأضاف أمر الإحالة: واقترنت هذه الجناية بجناية هتك عرض المجني عليه بالتهديد عقب استدراجه، كما أن المتهم سرق الهاتف الخلوي المملوكة للمجني علية بالإكراه بأن قاما بتهديده حتى يمنعه من الاستغاثة بأحد لإتمام جريمته.

 

 

وتابع: وأحرز المتهم أداة (كتر) مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا اعدام سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية رأس الخيمة» تنجز 33 ألف معاملة رقمية خلال 9 أشهر

 

رأس الخيمة (الاتحاد)
أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، إنجاز أكثر من 33 ألف معاملة تجارية رقمية، عبر منصة أعمال رأس الخيمة منذ بداية العام الجاري حتى شهر سبتمبر الماضي.
يأتي هذا الإنجاز في إطار تعزيز تكاملية الخدمات الرقمية التي تقدمها الحكومة لمجتمع الأعمال، حيث وصلت نسبة التحول الرقمي لخدمات الدائرة إلى 100%. 
وأكدت أمينة قحطان، مدير إدارة الشؤون التجارية، أن منصة أعمال رأس الخيمة، تعتبر «النافذة الرقمية» التي تتيح للمتعاملين إتمام جميع معاملاتهم التجارية من دون الحاجة لزيارة مقر الدائرة.
وتقدم المنصة 51 خدمة تجارية تشمل إصدار أو تجديد أو إلغاء الرخص التجارية، وحجز الأسماء التجارية، وإصدار التصاريح التجارية، وطلب شهادات «لمن يهمه الأمر»، إلى جانب مجموعة من الخدمات الرقمية الأخرى.
وأوضحت قحطان أن طلبات «إصدار وتجديد الرخصة»، تصدرت المعاملات الرقمية، حيث بلغ عددها 18ألفاً و933 معاملة منذ بداية العام.
وجاءت معاملات شهادات «لمن يهمه الأمر» في المرتبة الثانية بـ 5404 معاملات، تليها طلبات إصدار التصاريح التجارية بـ 3665 معاملة.
وتم تنفيذ 3537 معاملة تتعلق بتعهدات، وتجديد عقود، وتفويضات، وتسديد مخالفات، وشكاوى، وتعليق رخص، وتعديل تفويضات، في حين بلغت معاملات طلب معاينة الموقع 2248 معاملة.

مقالات مشابهة

  • القليوبية .. إحالة عاطل للمفتى لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه
  • إحالة أوراق عاطل للمفتي لاتهامه بخطف طفل بالإكراه لمنزله وهتك عرضه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بتهمة الاتجار بالأسلحة النارية في القليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية في القليوبية
  • «اقتصادية رأس الخيمة» تنجز 33 ألف معاملة رقمية خلال 9 أشهر
  • رأس الخيمة.. إخلاء طبي لمصاب باكستاني تعرض لحادث في وادي القور
  • المشدد 15 سنة لشقيقين شرعا في قتل شاب بشبرا الخيمة
  • قرار عاجل في قضية اتهام عاطل بإنهاء حياة جارته في السلام
  • فرد خرطوش وطلقات.. المشدد 3 سنوات لتشكيل عصابي في سرقة المواطنين بالإكراه في عين شمس