صدى البلد:
2024-10-12@23:22:32 GMT

أيمن يونس ينتقد حسام حسن: مشدود بأمور خارج الملعب

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

انتقد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، تصريحات حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، وخاصة تلك المتعلقة بمقارنته بالنجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول، واعتبر يونس أن هذه التصريحات غير مناسبة، مشددًا على ضرورة تركيز المدرب على ما يحدث داخل الملعب.

وفي مداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي على قناة "الحدث اليوم"، قال يونس: "ليس من الجيد أن يتحدث المدرب كثيرًا عن أمور خارج الملعب، على اللاعب والمدير الفني التحدث عن الأداء داخل المباراة فقط".

توتر حسام حسن في الفترة الأخيرة

وأشار يونس إلى أن حسام حسن بدا في الآونة الأخيرة مشدودًا بشكل زائد عن اللزوم تجاه أمور خارجة عن نطاق دوره الأساسي، وهو التركيز على التأهل لكأس العالم والمنافسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى تشكيل شخصية قوية ومميزة للمنتخب.

موقف دونجا من المشاركة في السوبر المصري بعد إصابته بمعسكر منتخب مصر منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا نجم الزمالك يغادر معسكر منتخب مصر مصابا قبل مواجهة موريتانيا.. من هو؟ محمد صلاح وسقف الطموحات الجديد

وأضاف يونس أن "شخصية الكومبارس" لم تعد مقبولة بالنسبة لمنتخب مصر، خاصة بعد أن رفع محمد صلاح سقف الطموحات وحقق الكثير من الإنجازات، لافتًا إلى وجود لاعبين واعدين مثل عمر مرموش ومصطفى محمد، مما يزيد من التوقعات والآمال المعلقة على المنتخب الوطني.

واختتم يونس تصريحاته بالتأكيد على أن النجاح لا يمكن أن ينسب لشخص واحد فقط، بل هو نتاج عمل منظومة كاملة تضم الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين.

بالأرقام.. محمد صلاح يقترب من تحقيق انجاز جديد مع منتخب مصر

كشف الاعلامي مجدي عبد الغني، عن اقتراب محمد صلاح نجم منتخب مصر، من تحقيق انجاز جديد بعد تسجيله هدفا أمام موريتانيا في لقاء أمس بتصفيات كأس الأمم الافريقية 2025.

وكتب مجدي عبد الغني على فيسبوك: "أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بقميص منتخب مصر حسام حسن 68، محمد صلاح 59 "مو" يقترب من إنجاز تاريخي".

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن على نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيمن يونس حسام حسن الملعب المدرب منتخب مصر الزمالك منتخب مصر محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه سيوافق على طلب محمد صلاح بعدم لعب مباراة موريتانيا بسبب النجيل الصناعي.

حسام حسن يكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم


جاءت تصريحات المدرب المصري عقب الفوز على نظيره الموريتاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل.
وتحدث محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مواجهة موريتانيا، حيث قال: "صلاح طلب عدم لعب موريتانيا هناك بسبب النجيل الصناعي؟ لو أي لاعب طلب أن لا يلعب بسبب النجيل الصناعي سأوافق، منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلات عنيفه، ولو صلاح طلب عدم اللعب سأوافق".
وتابع حسام حسن: "محمد صلاح وتريزيجيه ورامي ربيعة والشناوي وحمدي فتحي وبعدهم عبد المنعم عناصر تمتلك خبرات كبيرة جداً ونعتمد عليها".
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الموريتاني خلال المباراة المقبلة، والتي من المقرر انطلاقها في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب
  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر
  • جهاز منتخب مصر يقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • حسام حسن: قرأت موريتانيا جيداً.. وقرار عدم البدء بمصطفى محمد كان تكتيكياً
  • وائل جمعة ينتقد حسام حسن
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب