تحدثت ماري عزيز، زوجة السيناريست الراحل عاطف بشاي، عن ما تم تداوله خلال الأسابيع الماضية بأن دخول السيناريست عاطف بشاي المستشفى قبل وفاته كان مرتبط بفنانة شهيرة، قائلة:" "الفنانة منى زكي كانت سببًا في دخوله المستشفى"، إلا أنها ترفض التطرق لهذا الحديث الآن.

 

وأشارت "عزيز"، خلال لقائها مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن قبل وفاته كان يعاني من نزيف في المخ وتم تأجيل العملية لليوم الثاني بسبب حصوله على أدوية سيولة الدم، متابعة: "عاطف بشاي مبيحبش يمرض وسأل عن الناس اللي كانت بتزوره وكان وداع أخير للجميع، خرج من المستشفى وتوفى بعد 5 أيام، قالي قبل وفاته نفسي أحضنكوا رحيله كسرني وكنت بعمل كل حاجة له".

وشددت على أنه كان يفكر في الكتاب "إلى اللقاء الثاني" منذ فترة كبيرة ليوثق لقاءته مع الفنانيين والأدباء، مؤكدة أن الكتاب صدر يوم وفاته ومتواجد الآن في المكتبات وتتمنى أن يقراءه الجميع، موضحة أن أن هذا الكتاب مميز وبه قصص عبارة عن مدرسة يمكن للجميع التعلم منها، مؤكدة أن مقالاته تُدرس ومميزة وعلاقته كانت مميزة بالفنانيين.

وتابعت: "كان بيعز الكوميديا السوداء.. ومن أقرب السيناريوهات التي تكتبها ويشعقها "تاجر السعادة" و"اللقاء الثاني"، موضحة أن كل عمل له كان به روح مميز وليس كتابة فقط ولكن نص به البصمة المميزة للكاتب الراحل عاطف بشاي، منوهة بأنه كان شخص جذاب ومحب للجميع.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاطف بشاي السيناريست الراحل عاطف بشاي السيناريست عاطف بشاي حديث القاهرة منى زكي عاطف بشای

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا

تنتهى فعاليات معرض عصير الكتب بقصر ثقافة قـــنا فى الثلاثين من أكتوبر الجارى، ويتخذ المعرض من الدور الثانى بمبنى ديوان عام مديرية الثقافة بقــنا مقراً له.

ويستقبل جماهير قــنا يومياً من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء بما فى ذلك أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وتضم أجنحة المعرض كتب متنوعة للكبار والصغار ومختلف الأعمار لمؤلفين مصريين وعرب وأتراك وأجانب.

فى سياقٍ متصل؛ يتضمن المعرض كتب فى تفسير القرآن الكريم، والسيرة النبوية، وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب، والتاريخ الإسلامى والإنسانى.

كما يتضمن كتب أدب الأطفال، والمسابقات الذهنية، والتحرر من العقد النفسية، وتكنولوجيا الذكاء الصناعى؛ وغيرها من الكتب فى مختلف المجالات العلمية، والأدبية، والعلوم الكونية، والروائع الفكرية.

 

مقالات مشابهة

  • ابنة السيناريست الراحل عاطف بشاي: إسعاد يونس رفيقة الدرب لوالدي
  • إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري وأعماله تسبق عصرها
  • زوجة عاطف بشاي: رحيله كسرني.. وكان يحب تقديم الكوميديا السوداء
  • إسعاد يونس: الراحل عاطف بشاي كان كاتبًا عظيمًا وصاحب فكر.. جزء من عمري
  • زوجة عاطف بشاي: قالي قبل وفاته "نفس احضنكوا".. ورحيله كسرني
  • 30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا
  • عاجل.. تقارير تفجر مفاجأة بشأن عودة مفاوضات الأهلي مع صفقته المنتظرة
  • مفاجأة غير متوقعة لأصحاب برج الجدي في النصف الثاني من أكتوبر.. ماذا يحدث؟
  • منتهى الخطورة.. خبيرة أبراج تفجر مفاجأة صادمة عن إعصار ميلتون ومنازل القمر