أعادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فتاتين في العقد الثاني من العمر، بعد تركهما منزل أسرتهما في المرج حيث تبين أنهما كانا في مدينة الإسكندرية.

مصرع فني تكييف غرقا أثناء الصيد بترعة الإسماعيلية بـ القاهرة فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات للسيطرة على حريق.

. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع أمن القاهرة يعيد فتاتي المرج بعد هروبهن

تلقت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغا من عامل 50 سنة وآخر 49 سنة، أفادا بغياب نجلتيهما كلا من طالبة بالصف الأول الإعدادي 13 عاما وطالبة بالصف الثاني الثانوي 16 عاما، عقب خروجهما قبل 6 أيام.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من خلال استخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة، من تحديد مكان الفتاتين وتبين أنهما في نطاق محافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إيفاد مأمورية أسفرت عن ضبطهما.

بمواجهة الفتاتين أمام فرق المباحث في القاهرة بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن الثانية تركت المنزل بسبب رسوبها في المرحلة الثانية الإعدادي، وتحذير والدها لها، والأولى بسبب قسوة تعامل والدها لها وتعديه عليها بالضرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الاسكندرية المرج مباحث القاهرة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

افتتاح كوبري جنبواي العلوي بطريق القاهرة الإسكندرية بتكلفة 211 مليون جنيه

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كوبري جنبواي العلوي أعلى طريق القاهرة- الإسكندرية الزراعي بمحافظة البحيرة، بطول 900 متر، عرض 24 مترًا، اتجاهين بواقع 3 حارات مرورية، وذلك من خلال الفيديو كونفرانس، بحضور الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات.

افتتاح كوبري جنبواي في البحيرة

وخلال الافتتاح، استمع الرئيس لشرح من مدير تنفيذ المشروع المهندسة نرمين محمود محمد، والتي أوضحت فيه أن طول الكوبري يبلغ 900 متر بعرض 24 مترا في اتجاهين بواقع 3 حارات مرورية بكل اتجاه بالإضافة إلى طريق سطحي في اتجاهين بطول كيلو متر واحد، ويهدف الكوبري لإلغاء التقاطعات السطحية وتطوير الطريق الزراعي وتقليل الازدحام المروري بتلك المنطقة.

فيما أعلن الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال الافتتاحات الرئاسية اليوم أن تكلفة كوبري جنبواي العلوي بمدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة بلغت 211 مليون جنيه.

ويهدف كوبري جنبواي إلى القضاء على التقاطعات المرورية بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي والمؤدية إلى قرية جنبواي وصفط والقرى التابعة لهم، كما يعمل على تسيير الحركة المرورية بالطريق الزراعي بشكل مباشر.

افتتاح كوبري مزلقان أبو حمص بتكلفة 350 مليون جنيه

وشهدت محافظة البحيرة أيضا افتتاح كوبري مزلقان أبو حمص، إذ بلغت تكلفته 350 مليون جنيه، وأوضح «الوزير»، أن مزلقان أبو حمص يعمل على توفير محور مروري جديد يخدم التوسع العمراني، مما يسهل حركة أهالي وزوار مدينة أبو حمص الذين يتوافدون يومياً لقضاء حوائجهم، مشيرا إلى تقاطع الكوبري مع خط السكك الحديدية الرئيسي القاهرة/الإسكندرية، بالإضافة إلى الطريق الزراعي من خلال بواكي معدنية.

وذكر أن الجسم الرئيسي للكوبري يتكون من قطاعات خرسانية و3 باكيات معدنية على كل من الطريق الزراعي ومزلقان السكة الحديد، مع تغطية مصرف عموم أبو حمص بطول 330 مترا .

مقالات مشابهة

  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • الاحتلال الإسرائيلي: اندلاع حريق بسبب صاروخ أطلق من لبنان باتجاه الشمال
  • افتتاح كوبري جنبواي العلوي بطريق القاهرة الإسكندرية بتكلفة 211 مليون جنيه
  • ضعف وانقطاع المياه غربي الإسكندرية بسبب أعمال طارئة للصرف الصحي
  • انقطاع وضعف المياه بعدة مناطق في الإسكندرية بسبب أعمال الصيانة الطارئة
  • السيطرة على حريق محدود بمحيط مطار القاهرة الدولي
  • حريق محدود بمحيط مطار القاهرة الدولي
  • القبض على ‘‘مطلوب أمني’’ في مطار عدن أثناء محاولته الهروب إلى الخارج
  • انتهاء فعاليات النسخة الثانية من برنامج نجوم مصرية «ستارز» بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية