زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، اليوم حملة الإغاثة الوطنية “الإمارات معك يا لبنان” بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي التي انطلقت بهدف جمع التبرعات الإغاثية للأشقاء اللبنانيين، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ،حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.

واطلع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، خلال زيارته لمركز تجميع المساعدات الإغاثية بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، ضمن الحملة الوطنية “الإمارات معك يا لبنان” التي تستمر حتى يوم الاثنين 21 أكتوبر الجاري، على الجهود الكبيرة التي يبذلها المتطوعون والقائمون على الحملة والذين يبلغ عددهم أكثر من 4 آلاف متطوع، والذين تمكنوا من تعبئة أكثر من عشرة آلاف حزمة إغاثة إنسانية عاجلة للأشقاء اللبنانيين في ظل الظروف الإنسانية الصعبة والاحتياجات الضرورية والمُلحة جراء الأزمة الحالية.
وأكد سموه خلال الزيارة على أن حملة “الإمارات معك يا لبنان”، تأتي ضمن الأعمال الخيرية المتعددة التي تقدمها دولة الإمارات لمختلف الشعوب المحتاجة والمجتمعات المتأثرة جراء الأزمات، تجسيداً للمبادئ الأخوية النبيلة التي تحرص عليها دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً، في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام بالغ نحو مساعدة الشعوب التي تواجه تحديات صعبة، وإعانة المنكوبين في شتى مناطق العالم.
وأضاف سموه أن الحملة تأتي في إطار الجهود الإنسانية لدولة الإمارات لدعم الشعب اللبناني الشقيق وتعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، بما يعكس التزام الإمارات بمسؤولياتها الإنسانية تجاه الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي عموماً.
يذكر أن مؤسسة دبي العطاء تتولى إدارة وتنظيم تجميع المساعدات الإغاثية بمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف الجنسيات وشرائح المجتمع، بالتعاون والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال في إمارة دبي، تحقيقاً لأهداف الحملة الرامية إلى التضامن الإنساني والتآزر الأخوي مع الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الحالية الصعبة والاحتياجات الإنسانية المُلحة والمعطيات الراهنة.
وتبدأ أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً وتنطلق الحملة غداً الأحد من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً في محطة أبوظبي للسفن السياحية التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي (المبنى1)، فيما تنطلق يوم السبت الموافق 19 أكتوبر في مركز إكسبو الشارقة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات معک یا لبنان سمو الشیخ منصور بن بن محمد محمد بن

إقرأ أيضاً:

منصور بن محمد: "الإمارات معك يا لبنان" تعبر عن عمق العلاقات خاصةً في الأزمات

زار الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، السبت، حملة الإغاثة الوطنية "الإمارات معك يا لبنان"، بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي.

ويأتي انطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان"، بهدف جمع التبرعات الإغاثية للأشقاء اللبنانيين، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.

واطلع الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ريم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، خلال زيارته لمركز تجميع المساعدات الإغاثية بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، ضمن الحملة الوطنية "الإمارات معك يا لبنان"، التي انطلقت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، على الجهود الكبيرة التي يبذلها المتطوعون والقائمون على الحملة، والذين يبلغ عددهم أكثر من 4 آلاف متطوع، والذين تمكنوا من تعبئة أكثر من 10 آلاف حزمة إغاثة إنسانية عاجلة للأشقاء اللبنانيين، في ظل الظروف الإنسانية الصعبة والاحتياجات الضرورية والمُلحة جراء الأزمة الحالية.

#منصور_بن_محمد: على نهج زايد الخير، وبتوجيهات #رئيس_الدولة جاء إطلاق حملة الإغاثة الوطنية #الإمارات_معك_يا_لبنان.. زرت اليوم موقع الحملة في مركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، واطّلعتُ على جانب من الجهود الكبيرة التي شارك بها 4 آلاف متطوع ساهموا في تجميع الآلاف من حزم الإغاثة… pic.twitter.com/Oktgnhovi5

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 12, 2024 مبادئ أخوية

وأكد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الزيارة على أن حملة "الإمارات معك يا لبنان"، تأتي ضمن الأعمال الخيرية المتعددة التي تقدمها دولة الإمارات لمختلف الشعوب المحتاجة والمجتمعات المتأثرة جراء الأزمات، تجسيداً للمبادئ الأخوية النبيلة التي تحرص عليها دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً، في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام بالغ نحو مساعدة الشعوب التي تواجه تحديات صعبة، وإعانة المنكوبين في شتى مناطق العالم.
وأضاف أن الحملة تأتي في إطار الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في دعم الشعب اللبناني الشقيق وتعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، بما يعكس التزام الإمارات بمسؤولياتها الإنسانية تجاه الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي عموماً.
يذكر أن مؤسسة دبي العطاء تتولى إدارة وتنظيم تجميع المساعدات الإغاثية بمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف الجنسيات وشرائح المجتمع، بالتعاون والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال في إمارة دبي، تحقيقاً لأهداف الحملة الرامية إلى التضامن الإنساني والتآزر الأخوي مع الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الحالية الصعبة والاحتياجات الإنسانية المُلحة والمعطيات الراهنة.
وتبدأ أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً. وتنطلق الحملة غداً الأحد من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً في محطة أبو ظبي للسفن السياحية التابعة لمجموعة موانئ أبو ظبي (المبنى 1)، فيما تنطلق السبت الموافق 19 أكتوبر في مركز اكسبو الشارقة.

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد: «الإمارات معك يا لبنان» تجسد المبادئ الإماراتية النبيلة
  • بمشاركة أكثر من 4000 متطوع أعدوا 10000 حزمة إغاثية.. تجهيز 200 طن من المواد الإغاثية ضمن حملة “الإمارات معك يا لبنان”
  • منصور بن محمد يزور حملة «الإمارات معك يا لبنان» بمركز المعارض في إكسبو دبي
  • منصور بن محمد: "الإمارات معك يا لبنان" تعبر عن عمق العلاقات خاصةً في الأزمات
  • «الإمارات معك يا لبنان» تجمع 200 طن من المواد الإغاثية في «إكسبو دبي»
  • "الإمارات معك يا لبنان" تجمع 200 طن من المواد الإغاثية في إكسبو دبي
  • اليوم.. بدء تجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية لمصلحة الشعب اللبناني
  • في إطار حملة “الإمارات معك يا لبنان” .. بدء جمع المساعدات الإغاثية بمدينة إكسبو دبي غداً
  • تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة “الشارقة الخيرية» تعلن فتح باب التبرع لحملة ” الإمارات معك يا لبنان»