كشف خالد الغندور عن حقيقة رفض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول في صفقة تبادلية مع زد مقابل انتقال زيكو والبانوبي إلى الأحمر.

رمضان السيد: قندوسي مميز فنياً والأهلي تسرع في قرار رحيله

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور: كل مايقال بشأن رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد عار تمامًا من الصحة.

وأضاف: قندوسي إعارة من الأهلي إلى سيراميكا، ولازم يخلص فترة الإعارة بتاعته الأول، وبعدين سيراميكا يجدد الإعارة أو يفسخ معاه.

وتابع الغندور: من المستحيل أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد للحصول على زيكو والبانوبي، بالإضافة أن  اللاعب الجزائري يتقضاى 600 ألف دولار وده رقم مستحيل نادي في مصر يدفعه غير بيراميدز، حتى سيراميكا بيدفع النص والأهلي بيدفع النص التاني.

وواصل: حتى الآن مفيش عرض رسمي نهائي من الأهلي لضم البانوبي أو زيكو هي مجرد نقاشات لا ترتقي حتى لمستوى المفاوضات الرسمية.

واختتم: لذلك قصة دخول قندوسي في صفقة تبادلية مع الأهلي مقابل زيكو والبانوبي "عار تمامًا تمامًا من الصحة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قندوسي خالد الغندور الأهلي نادي فی صفقة تبادلیة

إقرأ أيضاً:

نادي زد ينفي اهتمام الأهلي بالتعاقد مع زيكو والبانوني

 

علق مصدر مسؤول من نادي زد على الشائعات المتعلقة برغبة الأهلي في ضم لاعبي الفريق، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، إن الأهلي لم يجرِ أي مفاوضات رسمية بشأن زيكو أو البانوني، وأن كل ما يُقال في هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات إعلامية.

وأكد أنه في حال ورود عرض رسمي، سيتم النظر في الأمر بجدية وفي حال موافقة الجهاز الفني لن تمانع الإدارة في رحيل اللاعبان.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026 التشكيل الرسمي لمواجهة كرواتيا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

كما أشار المصدر إلى العلاقة التاريخية بين الأهلي ونادي زد، مؤكدًا أنه لن يكون هناك مانع من انتقال أي لاعب إلى الأهلي إذا طلب النادي ذلك، نظرًا للعلاقة الجيدة بين الإدارتين.

وأعرب المصدر عن تقدير نادي زد لمساعدة الأهلي له في أول مشاركة له بالدوري الممتاز، حيث كان الأهلي وجهة مفضلة لمنح عدد من لاعبيه في الصيف الماضي.

وفي ظل هذه الأجواء، يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الحالية، إحداهما لاعب أجنبي والأخرى محلية، حيث تجري المفاوضات مع عدة أطراف في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب
  • خالد الغندور يؤكد صحة قيد وسام أبو علي وينفي سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة تواصل بيراميدز مع اتحاد الكرة لسحب لقب الدوري من الأهلي
  • الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع عدي الدباغ
  • نادي زد ينفي اهتمام الأهلي بالتعاقد مع زيكو والبانوني
  • مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات
  • مفاجأة.. أحمد سليمان يتواصل مع أحمد قندوسي لضمه للزمالك
  • حسين السيد يقترب من سيراميكا كليوباترا
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي