بدأ حفل الفنانة أنغام بالمتحف المصري الكبير وسط أجواء عالمية ساحرة من حيث المكان والتجهيزات والحضور غير المسبوق من مختلف الجنسيات العربية، وأحييت أيضًا أمس الليلة الأولي من الحفل وسط حضور جماهيري ضخم.

https://www.youtube.com/live/WPyGFrtcXpQ

وكان ضمن الحضور أمس بالمنطقة الخاصة بالـvip من المشاهير الكاتب والإعلامي الكبير إبراهيم عيسى والسيناريت تامر حبيب وأحمد الشامي ونهلة الحاجري، زوجة النجم محمد حماقي، ووالدتها سيدة المجتمع فاطمة درة، والإعلامي سيف زاهر، وغيرهم ممن تفاعلوا مع أنغام طوال تواجدها على خشبة المسرح.

تخلل الحفل العديد من عبارات الإعجاب لأنغام منها "هو انتي بشر مثلنا" لترد عليهم الفنانة قائلة: “إنتم أحسن”.

كما وصف احد الحضور من الرجال أنغام بالساحرة التي استحضرت "أرواح وضحايا الحب" لتنتقم  ممن غدر بهم وعذبته بأغاني "تيجي نسيب".

الحفل يعد الأول لأنغام بمصر بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "تيجي نسيب"، وشهدت جولة حفلات الألبوم الجديد بالدول العريية حضورا تخطى الطاقة الاستيعابية لمسارح السعودية والبحرين ودبي.

وكان "تايمز سكوير"، أشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية، شهد مؤخرا وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية، وهو ما اعتبره الجمهور تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه ألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم، والذي يتبرع وبقوة على عرش ألبومات صيف 2024.

وأطلقت صوت مصر أنغام مع صيف 2024 ألبومها “تيجي نسيب” مصورا لـ12 كليبا تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لأداء القصة الدرامية للكليب.

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة، وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألبوم أنغام أنغام الأغاني أنغام صوت مصر تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد

في ليلة ساحرة من ليالي مصر، أطلّت النجمة أنغام على جمهورها في حفل استثنائي أقيم بالمتحف المصري الكبير، حيث تجسدت الأجواء في تناغم رائع مع الموسيقار المبدع هاني فرحات. 

الفستان الأسود المكشوف الأكتاف الذي ارتدته أنغام، والذي كان مزيناً بخيوط فضية، أضاف لمسة من الفخامة إلى إطلالتها، حيث سقط شعرها الأسود الطويل على كتفيها بطريقة رائعة، مما جعلها تشعّ أناقة وجاذبية. لم يكتمل سحر الإطلالة إلا بحذاءٍ ذو كعبٍ عالٍ، مما زاد من تألقها في هذه الأمسية الاستثنائية.

حفل أنغام

حفل أنغام

حفل أنغام

حفل أنغام

شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، إذ نفدت التذاكر فور طرحها، مما دفع الشركة المنظمة لإقامة حفلين متتاليين للمرة الأولى؛ الأول يوم الجمعة والآخر يوم السبت. وكان الحضور ملحوظاً، حيث تفاعل الجمهور بشكل استثنائي مع كل لحن وكل كلمة، مما أضفى جواً من الحماس على المكان.

تألقت أنغام بأغاني ألبومها الأخير، الذي حقق نجاحاً باهراً، في خطوة جديدة نحو إرضاء جمهورها العريض. لم يكن الأداء مجرد تقديم للأغاني، بل كان عبارة عن تجربة موسيقية شاملة، حيث تلاقت الأصوات مع الأنغام بشكل متكامل، تحت قيادة هاني فرحات الذي أبدع في تقديم موسيقى أضفت على الحفل بُعداً آخر من المتعة.

وفي تصريح للموسيقار هاني فرحات، عبر عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور، قائلاً: "كالعادة، كان استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع. تفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا." وبهذا، أظهر فرحات كيف أن الأداء الفني يتجاوز حدود الصوت، ليصبح تجربة شعورية كاملة.

أما بالنسبة للحفل الثاني الذي كان مقررًا في يوم السبت، فقد أكد فرحات أن مستواه لن يقل أبداً عن الحفل الأول، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق، لكن هذه الجهود تتلاشى أمام سعادة الجمهور وحرصهم على الاستمتاع بالموسيقى.

ليلة أنغام وهاني فرحات كانت أكثر من مجرد حفل غنائي؛ كانت احتفالاً بالفن والموسيقى، تجلت فيه الروح المصرية الأصيلة من خلال الإبداع والتفاعل. تظل هذه اللحظات محفورة في ذاكرة الحضور، شاهدة على تواصل الأجيال عبر الفن والموسيقى، واستمرار الحظ السعيد للنجوم في سماء الإبداع.

مقالات مشابهة

  • رسالة من أنغام لجمهورها خلال حفلها بالمتحف الكبير للمرة الأولى
  • أنغام تسحر جمهورها في ليالي مصر بالمتحف المصري الكبير: احتفالية فنية لا تُنسى
  • أنغام تُحيي الليلة الثانية من حفلات ليالي مصر بالمتحف المصري الكبير
  • أنغام : المتحف المصري الكبير فخر لمصر والوطن العربي l فيديو
  • إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد
  • أنغام تبدأ حفلها بالمتحف الكبير بأغنية "وبقالك قلب".. فيديو
  • أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور
  • إستجابة للضغط الجماهيري... أنغام وهاني فرحات "جمعة وسبت " بالمتحف المصري الكبير
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل إضافي لأنغام بالمتحف المصري الكبير