لفظ فني تبريد وتكييف في القاهرة بمنطقة الزاوية أنفاسه الأخيرة جراء غرقه في مياه ترعة الإسماعيلية أثناء الصيد منها.

فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى جلسة 15 أكتوبر مصرع فني غرقا في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على شخص غريق بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة، العثور على جثة فني تبريد وتكييف 28 سنة مسجاة على ظهرها يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية وتم انتشاله بمعرفة الأهالي وبحوزته بطاقة شخصية.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن المتوفي كان يصطاد على حافة معدية الوحدة بدائرة قسم الزاوية الحمراء، وتعثر خطاف الصنارة خاصته بالترعة وحال محاولته فكها اختل توازنه وسقط في الترعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الزاوية الحمراء ترعة الاسماعيلية بطاقة شخصية فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة فني تكييف سقط من علو بحدائق أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن فني تكييف سقط من علو أثناء عمله بواجهة عقار بمنطقة حدائق أكتوبر، وذلك عقب الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته والتأكد من خلو الواقعة من أي شبهة جنائية، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة فني تكييف وبعمل التحريات تبين سقوط المتوفي من الطابق الثاني أثناء عمله وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • شاب يفقد حياته غرقًا في مياه ترعة الإسماعيلية
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة الإسماعيلية
  • مصرع فني تكييف غرقا في ترعة أثناء صيد الأسماك بالزاوية الحمراء
  • مصرع طفل غرقا أثناء السباحة في ترعة الرشاح أبو النمرس
  • التصريح بدفن جثة فني تكييف سقط من علو بحدائق أكتوبر
  • مصرع فني تكييف سقط من الطابق الثاني أثناء عمله بحدائق أكتوبر
  • لا شبهة جنائية.. التصريح بدفن شقيقين غرقا في ترعة بهبشين ببني سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثتي طفلين شقيقين غرقا في مياه ترعة بهبشين ببني سويف