أعلن الاعلامي عمرو الدرديري عن تطورات جديدة بشأن حالة نجم الأهلي السابق مؤمن زكريا عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو الدرديري : تحسن حالة مؤمن زكرياوبدأ يمشي كويس الحمدالله, ربنا يتمم شفاك علي خير يا عالمي.

وقررت محكمة جنح الخليفة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة فبركة سـ ـحر مؤمن زكريا داخل مقابر الامام الشافعي في الخليفة بمحافظة القاهرة، لجلسة 15 أكتوبر للاطلاع مع استمرار حبس المتهمين.

ينتظر المتهمون في واقعة أعمال مؤمن زكريا الحبس والغرامة لاتهامهم بإذاعة أخبار كاذبة، في واقعة العثور على سـ ـحر خاص باللاعب السابق مؤمن زكريا بإحدى الجبانات في الخليفة.

عقوبة المتهمين في واقعة سحـ ـر مؤمن زكريا

أصدرت النيابة العامة بيانا عاجلا حول القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة والخاصة بلاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا، وقالت أنها تلقت بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرين على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ ما ألقى الرعب في نفسه.

باشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على الأعمال وأطلعوه عليها.

وتوجه الشاكي للجبانة فقاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، وأسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدرديري مؤمن زكريا حالة مؤمن زكريا الأهلى مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى في واقعة ضبط مواد مخدرة بحوزة راكب بالمطار

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بسرعة إعداد وإرسال تقرير المعمل الكيميائي في واقعة ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل المرور والخروج من مطار القاهرة الجوى، للتأكد من كونها مواد مخدرة من عدمه، بالإضافة إلى سرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القاهرة) أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة " مخدر الحشيش بلغت 30 جرام، و 20 قرص من عقار الترامادول"، قام بإخفائها داخل جيب سرى بإحدى الحقائب التي كانت بحوزته.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي
  • عاجل - قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. تقرير طبي يكشف عن حالة كامالا هاريس الصحية.. هل تعاني من أمراض خطيرة؟ (تفاصيل)
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى في واقعة ضبط مواد مخدرة بحوزة راكب بالمطار
  • داخل محطة وقود..النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة اطلاق النار على شاب بالجيزة
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين في واقعة مؤمن زكريا وإمام عاشور
  • النيابة تأمر بحصر محافظ المتهمين الإلكترونية المستخدمة في مواقع المراهنات
  • واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة
  • أربع طعنات.. تعرف على قرارات النيابة في واقعة مقـ تل سيدة بالإسكندرية
  • 26.9 مليون جنيه.. كيف استطاع الشقيقان إقناع ضحاياهم بسوهاج؟ تفاصيل واقعة النصب