صدى البلد:
2024-10-12@22:17:52 GMT

اللاعب وافق.. هل تنتقل صفقة الأهلى إلى الزمالك؟

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

مفاوضات رسمية حالية بين الزمالك والمدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب نادي سانت ترويدن البلجيكي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.. فهل ينضم اللاعب إلى القلعة البيضاء؟

جدير بالذكر أن المدافع الجزائري بلعيد كان قريبا من التوقيع على عقد انتقاله للنادي الأهلي خلال الصيف الماضي، لكن الصفقة فشلت لينتقل بلعيد إلى سينت ترويدن البلجيكي.

سينت ترويدن البلجيكي عن أزمة بلعيد: نزاعات بين اللاعبين ووكلائهم تصريحاته صحيحة.. وكيل بلعيد يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع الأهلي نص بيان «بلعيد» لـ نادي سانت تروندين البلجيكي بشأن أزمة الوكلاء والد «بلعيد»: أنا ونجلي متمسكان باللعب للأهلي.. والزمالك فاوضنا عن طريق أحمد سليمان من هو  زين الدين بلعيد؟

المدافع الجزائري زين الدين بلعيد من مواليد 20 مارس 1999 (25 عاما) بمدينة ثنينا بالجزائر، حيث بدأ مشواره كناشئ في فريق نصر حسين داي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في يناير 2019، الذي خاض معه 23 مباراة سجل خلالهم هدف واحد فقط.

انضم بلعيد إلى فريق اتحاد العاصمة الجزائري في أكتوبر 2020، خاض رفقة الفريق 137 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 15 هدف وتقديم 5 تمريرات حاسمة، قبل أن ينتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى فريق سانت تردين الفرنسي.

وعلى الصعيد الدولي شارك بلعيد رفقة محاربي الصحراء، في 9 مباريات دولية.

وكان زين الدين بالعيد، رفض الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً أن هذا الرفض جاء لرغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا.

هل ينتقل بلعيد إلى الزمالك؟

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك سبق وحسمت التعاقد من زين الدين بلعيد وكان مقرر إعلان الصفقة رسميًا عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ولكن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك رفض ضم اللاعب في ذلك الوقت.

جاء سبب رفض المدرب البرتغالي لرغبته في تدعيم مراكز أخرى، وبالفعل تم توجيه الشكر للمدافع الجزائري حينها.

عادت المفاوضات مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنهت الاتفاق مع بلعيد لضمه من سانت ترويدن البلجيكي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء.

وبحسب التقارير الصحفية المتداولة، فإن اللاعب وافق على عرض الزمالك، ليكون جاهزا للمشاركة في بطولة السوبر المصري المقبلة بالإمارات.

صفقات الزمالك الجديدة

حال اتمام صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، ستكون الصفقة السادسة للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع: المغربي محمود بنتايك، محمد حمدي، الفلسطيني عمر فرج، البولندي كونراد ميشالاك، السنغالي سيدي نداي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زين الدين بلعيد الزمالك الأهلى صفقات الزمالك صفقة زين الدين بلعيد زین الدین بلعید

إقرأ أيضاً:

حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد

كشف خالد الغندور عن حقيقة رفض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول في صفقة تبادلية مع زد مقابل انتقال زيكو والبانوبي إلى الأحمر.

رمضان السيد: قندوسي مميز فنياً والأهلي تسرع في قرار رحيله

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور: كل مايقال بشأن رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد عار تمامًا من الصحة.

وأضاف: قندوسي إعارة من الأهلي إلى سيراميكا، ولازم يخلص فترة الإعارة بتاعته الأول، وبعدين سيراميكا يجدد الإعارة أو يفسخ معاه.

وتابع الغندور: من المستحيل أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد للحصول على زيكو والبانوبي، بالإضافة أن  اللاعب الجزائري يتقضاى 600 ألف دولار وده رقم مستحيل نادي في مصر يدفعه غير بيراميدز، حتى سيراميكا بيدفع النص والأهلي بيدفع النص التاني.

وواصل: حتى الآن مفيش عرض رسمي نهائي من الأهلي لضم البانوبي أو زيكو هي مجرد نقاشات لا ترتقي حتى لمستوى المفاوضات الرسمية.

واختتم: لذلك قصة دخول قندوسي في صفقة تبادلية مع الأهلي مقابل زيكو والبانوبي "عار تمامًا تمامًا من الصحة".

مقالات مشابهة

  • سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة الزمالك المنتظرة
  • حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد
  • الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي
  • زين الدين بلعيد يوافق على الانتقال للزمالك.. عاجل
  • وجهنا له الشكر.. الزمالك يعلن فشل إتمام صفقة إيجاريا
  • رسمياً.. الزمالك يكشف سبب فشل صفقة أوفي إيغاريا
  • أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)
  • تشكيل الزمالك أمام الأهلى فى قمة الشباب