أعلنت الإدارة العامة للمرور طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد من خلال منصة "أبشر"، التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيًا.
وأوضحت الإدارة عبر حسابها بمنصة "إكس" اليوم السبت، أن المزاد يقام على مدى يومين، إذ يبدأ غدًا الأحد، وينتهي بعد غد الإثنين.
أخبار متعلقة "انسجام عالمي".

. "الإعلام" تطلق مبادرة تعزيز التواصل مع المقيمين الأربعاء"الصحة" تشدد على معالجة قضية مقاومة مضادات الميكروبات باجتماع الـG7وكشفت عن مجموعة من الخطوات الإلكترونية التي يمكن من خلالها الاشتراك في المزاد، وهي كالآتي:الدخول على منصة "أبشر".اختيار "خدمات" من تبويب "خدماتي".اختيار "المرور".اختيار خدمة "مزاد اللوحات الإلكتروني".

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد، وذلك عبر منصة #أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً. #المرور_السعودي pic.twitter.com/cgvf3buv5g— المرور السعودي (@eMoroor) October 12, 2024سرعة المركبةمن ناحية أخرى، نصح المرور السعودي سائقي المركبات بالالتزام بالسرعة النظامية في أثناء القيادة.
وأكد عبر حسابه على منصة إكس، أنه كلما زادت سرعة المركبة، كان تأثير قوة الاصطدام أخطر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الإدارة العامة للمرور المرور السعودي مزاد اللوحات الإلكتروني مزاد اللوحات

إقرأ أيضاً:

بالأحمر الأنيق.. ملك قورة تبهر جمهورها بإطلالتها المميزة (صور)

 

 

شاركت الفنانة ملك قورة، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة ملك قورة

و ظهرت ملك قورة وهي ترتدي بدلة باللون الأحمر ذات أزرار ذهبية عبارة عن بليزر قصير وجيبة قصيرة حيث كانت أنيقة وتبرز  جمالها ورشاقتها، كما أعتمدت على  الميكب الهادئ ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة.

 


و أنهالت التعليقات على الصور كما يلي: "جميلة، أجمل وارقى فنانة، زي القمر، منورة، وغيرها الكثير من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور لها.

الفنانة الجميلة ملك قورة

كما علقت على منشورها عبر "إنستجرام" قائلة: "من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق، حيث تم الافتتاح تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد! استثمارات بقيمة 110 مليار دولار هحاول الساحل الشمالي وتخلق فرص ضخمة، كانت لحظة تاريخية بنفسي مستقبل مصر بين أيدينا".

 


آخر أعمال الفنانة ملك قورة

يذكر أن آخر أعمال ملك قورة، فيلم "جوازة توكسيك" والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

طاقم عمَل فيلم "جوازة توكسيك"

قد شارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

 

و الجدير بالذكر أن ملك قورة تقوم بالتحضير لمسلسل "جريمة منتصف الليل"، ومسلسل "كنبة حبشي"، للعام 2024.

 

إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"

حقق فيلم "جوازة توكسيك"، الذي جمع للمرة الثالثة بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، إجمالي إيرادات تقدر بـ9 ملايين جنيه في شباك تذاكر السينما، بعد مرور 9 أسابيع عرض بالسينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الأسمنت والبريد يوقعان اتفاقية السداد الإلكتروني
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور
  • “إدارة المرور السعودية”.. توضح كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر منصة أبشر
  • لسرعة تجديد رخص السيارات.. أين توجد وحدات المرور المميزة؟
  • فى دقائق.. طريقة الاستعلام عن مخالفات السيارة من الهاتف المحمول
  • بالأحمر الأنيق.. ملك قورة تبهر جمهورها بإطلالتها المميزة (صور)
  • احذر إخفاء بيانات اللوحة المعدنية لسيارتك يعرضك لهذه العقوبات وفقًا للقانون
  • حظر تركيب اللوحات الإعلانية على المباني السكنية ودور العبادة وأبراج الكهرباء
  • كم نسبة صرف علاوه امن الدوله الرسمية التي حددها مجلس الوزراء السعودي؟ بشري لمنتسبي الديوان