تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ، مساء اليوم السبت ، من السيطرة علي حريق هائل في مول شهير بالتجمع الخامس .
وكشف الفحص المبدئي عن إصابة 7 أشخاص بحالات اختناق، فيما سادت حالة من الهرج والفزع فور اندلاع الحريق في أجزاء المبني، والتهمت النيران اجزاء كبيرة من مبني مكون من 3 طوابق ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة الحريق ومنع امتداده إلي المجاورات وإخماده.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراءالتحريات لبيان ملابسات وظروف الواقعة ، كما يعمل رجال الحماية المدنية علي أعمال التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخري.

وكانت الحماية المدنية قد دفعت ب 10 سيارات إطفاء للسيطرة علي  حريق نشب  بمول بالتجمع الخامس.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوب، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجر اشتعال النيران اصابة إصابة 7 إصابة 7 أشخاص الا الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول

ينشر موقع صدى البلد بالفيديو اللحظات الأولى لاشتعال النيران داخل «مول» تجاري بالتجمع الأول.

شاهد بالفيديو.. 

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردونا أمنيا بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل المول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام انفصل عن زوجته.. إصابة شاب بتسمم نتيجة محاولة إنهاء حياته مأساة إنسانية.. ابن ينهى حياة والدته بعد مشادة كلامية شرب مواد كحولية | إصابة طالب باضطراب في الوعي بباب الشعرية

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة كانت تعاني من اضطرابات نفسية .. فتاة تسقط من الدور الخامس بالمطرية بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي جرفه التيار.. مصرع طفل غرقا في مياه النيل بالمعصرة سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس

تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.

مقالات مشابهة

  • تواصل عمليات التبريد لموقع حريق مول التجمع منعا لتجدد النيران
  • إخماد حريق شارع التسعين في التجمع الخامس
  • إصابة 6 أشخاص في حريق هائل اندلع داخل مول بالتجمع
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • ننشر صور حريق هائل اندلع في مول تجاري بالتجمع
  • النيران تعانق السماء.. اندلاع حريق هائل في مول تجاري بالتجمع
  • 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع
  • نشوب حريق في مول تجاري بالتجمع الخامس
  • بينهم أجنبي.. مُحاكمة عاطل بتهمة النصب على 4 أشخاص بالتجمع الخامس