ينشر موقع صدى البلد بالفيديو اللحظات الأولى لاشتعال النيران داخل «مول» تجاري بالتجمع الأول.

شاهد بالفيديو.. 

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردونا أمنيا بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل المول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام انفصل عن زوجته.

. إصابة شاب بتسمم نتيجة محاولة إنهاء حياته مأساة إنسانية.. ابن ينهى حياة والدته بعد مشادة كلامية شرب مواد كحولية | إصابة طالب باضطراب في الوعي بباب الشعرية

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة كانت تعاني من اضطرابات نفسية .. فتاة تسقط من الدور الخامس بالمطرية بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي جرفه التيار.. مصرع طفل غرقا في مياه النيل بالمعصرة سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس

تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد حريق إخماد حريق اندلاع حريق مول التجمع الأول

إقرأ أيضاً:

المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل

كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن حريق المول التجاري بمنطقة التجمع نشب في شركة وامتد إلى كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في نفس المجمع التجاري.

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

حيث تبين من التحريات والفحص الذي أجرته فرق المباحث في القاهرة، اندلاع الحريق في إحدى الشركات بسبب ماس كهربائي بإحدى الشركات في المول وامتدت النيران إلي مطاعم وكافيهات في الطوابق الأخرى بدون وقوع إصابات في الحادث.

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل
  • إصابة 6 أشخاص في حريق هائل اندلع داخل مول بالتجمع
  • إصابة 7 أشخاص بالاختناق في حريق مول التجمع الخامس.. والحماية المدنية تحاصر النيران
  • النيران تعانق السماء.. اندلاع حريق هائل في مول تجاري بالتجمع
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور
  • النيابة تستند لكاميرات المراقبة في ضبط مدرب علاج طبيعي سرق شخصًا خلال جلسة بالتجمع
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول