صدى البلد:
2024-10-12@22:15:28 GMT

محمد الباز: الرئيس السيسي بنى مصر من الصفر

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

قال الإعلامي محمد الباز، تعليقا على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول رؤية الرئيس الراحل الثاقبة نحو تحقيق السلام، إن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث تحدث سابقًا بأن السلام الذي حققه السادات ودفع ثمنه حياته، لكي يحافظ على مصر. 

وأضاف "الباز"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ، ببرنامج "بالورقة والقلم"، على القناة العاشرة المصرية "ten"، أن البعض اتهم الرئيس السادات بالخيانة بعد السلام مع دولة الاحتلال، رغم أن البعض لا يعي ما يحدث على الأرض من تحركات سياسية واقتصادية.

أحمد موسى: الرئيس السيسي يعمل من أجل الوطن والشعب بمنتهى الإخلاص ربنا بيكرمنا.. أحمد موسى: شكرا للرئيس السيسي على تنفيذ المشروعات التنموية الدولة المصرية 

وتابع: الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل على بناء الدولة المصرية من الصفر، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي اهتم بإنشاء الكثير من الكباري على نهر النيل، بدلاً من المعديات، حيث حرص على إنشاء كوبري كل 25 كيلو ، وهذا أنقذ أوراح آلاف المصريين.

 ولفت إلى أن ردة فعل الشعب المصري قد لا تكون جيدة حال اقتناعهم بأن ما يحدث من مشاريع في كافة المجالات، ولكن سيكون لديه تأثير في المستقبل، معقبا: "الشعب المصري يعي بأن التضحيات التي تحدث الآن لن تضيع".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي نشأت الديهي محمد الباز أنور السادات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يصل أسمرة ونظيره الإريتري على رأس مستقبليه

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الإريترية أسمرة حيث استقبله الرئيس أسياس أفورقي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قد توجه اليوم، إلى العاصمة الإريترية أسمرة، في زيارةٍ تأتي تلبيةً لدعوة من أخيه الرئيس الإريتري "أسياس أفورقي".

 ستتناول الزيارة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الأوضاع الإقليمية وجهود ترسيخ الاستقرار والأمن في القرن الأفريقي والبحر الأحمر، على النحو الذي يدعم عملية التنمية ويحقق مصالح شعوب المنطقة.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: الزمن عدو الرئيس السيسي الأساسي ضد تنفيذ الإنجازات
  • محمد الباز: الرئيس السيسي قام ببناء مصر من الصفر
  • الرئيس السادات في عيون زعماء العالم.. ماذا قالوا عن بطل الحرب والسلام؟
  • محمد الباز: تعاون الرئيس الراحل أنور السادات مع الإسلاميين كان خطأ كبيرا
  • محمد الباز: الرئيس السيسي يرد الاعتبار سنويا للسادات
  • محمد الباز: الرئيس السيسي رد الاعتبار لأنور السادات
  • محمد الباز: الرئيس السيسي رد الاعتبار للسادات
  • محمد الباز لـ«كلام في السياسة»: الرئيس السيسي رد الاعتبار للسادات
  • الرئيس السيسي يصل أسمرة ونظيره الإريتري على رأس مستقبليه