عاد منتخب الشباب مواليد 2005 لكرة القدم للتدريب تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني على فترتين صباحا ومساء فى معسكره المغلق بمدينة أكتوبر استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا

وكان المنتخب قد بدأ معسكره يوم الاحد الماضي وبعد خمسة أيام من التدريبات صباحا ومساء أدى لاعبو المنتخب مع بعضهم البعض مباراتين وديتين شارك فيها كل اللاعبون بشكل يمنح كل لاعب فرصة كاملة لتقديم نفسه وإظهار إمكاناته أمام المدرب البرازيلى الذى يتطلع لبناء جيل واعد للكرة المصرية .

ويحرص ميكالى على إعطاء اللاعبين جرعات فنية مكثفة ويرصد مدي استجابة اللاعبين بما يتناسب مع فكره ومنهجه الذى حقق به إنجازا تاريخيا بالحصول على المركز الرابع فى أولمبياد باريس.. ويواصل ميكالى عملية التنقيب والرصد لاختيار أفضل اللاعبين لبناء جيل واعد .

ويضم الجهاز المعاون لميكالى كلا من مواطنيه : ريكاردو المدرب العام وموسيس مدرب الحراس وليوناردو مخطط الأحمال وجواو محلل الاداء ، ومعهم المدرب الوطني علاء عبده ، وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وخالد خفاجي للتدليك واحمد ايهاب وعمرو سلمان الاداريين وعلاء سعيد مدير المهمات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب الشباب البرازيلى ميكالى كأس الأمم الافريقية كأس العالم

إقرأ أيضاً:

يوسف خميس : رينارد كان يجيد تحفيز اللاعبين على عكس مانشيني.. فيديو

ماجد محمد

علق يوسف خميس، ، نجم النصر السابق، على طريقة تعامل مانشيني مع لاعبي المنتخب .

وقال “خميس” خلال تصريحات لبرنامج المنتصف: المدرب دائما يشتغل على عامل التحفيز والناحية المعنوية والنفسية وهذا ما كان يفعله رينارد .

وتابع: المدرب لابد أن يكون عارف مجموعته وعارف كيف يتعامل معاها وعارف كيف يعيدها إلى مستواها من خلال المعسكرات وتجد أدائهم في الملعب عالي جدا حتى في غيابه .

وأضاف: لكن الآن اختلف الوضع، عندنا مدرب مختلف بسبب التصاريح في كل مباراة مما يفقد ثقة اللاعبين في أنفسهم ، فمن خلال هذا الوضع، فالوضع اليوم سيكون صعب .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/amoCTGKit8Ma3Ymj.mp4

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يعود للتدريب على فترتين.. وميكالى يواصل التنقيب عن الأفضل
  • منتخب الشباب يعود للتدريب على فترتين .. و ميكالى يواصل التنقيب عن الأفضل
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • ميكالى يقيم اللاعبين في وديتين بمعسكر منتخب الشباب
  • ميكالى يقيم اللاعبين فى وديتين بمعسكر منتخب الشباب
  • فوائد الفاصوليا الخضراء.. كنز من العناصر الغذائية لصحة أفضل
  • ساوثجيت المدرب السابق لإنجلترا يستبعد عودته للتدريب في العام المقبل
  • ضمن تصفيات زون سيكافا : منتخب الشباب يقابل تنزانيا اليوم
  • يوسف خميس : رينارد كان يجيد تحفيز اللاعبين على عكس مانشيني.. فيديو