فصلت الأجهزة المعنية في القاهرة الكهرباء عن محيط مول تجاري في القاهرة الجديدة تزامنا مع اندلاع حريق داخل إحدى شركات المول الشهيرة في التجمع.

للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى جلسة 15 أكتوبر تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 15 أكتوبر فصل التيار الكهربائي عن محيط مول التجمع الأول

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل شركة بالمول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل شركة بأحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل شركة بمول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة التيار الكهربائى مديرية امن القاهرة الكهرباء القاهرة الجديدة القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تواصل عمليات التبريد لموقع حريق مول التجمع منعا لتجدد النيران

يجرى رجال الحماية المدنية عمليات تبريد لموقع حريق كافية ومول بمنطقة التجمع تحسبا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى فى المكان وتقوم سيارتى إطفاء بعمليات تتبع لأماكن الأدخنة.

وتمكن رجال الحماية المدنية ،من السيطرة على حريق داخل مول وكافيه مكون من 3 طوابق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس دون إصابات، بعدما انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت السيطرة علي النيران.

وكانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة،دفعت بعدد من سيارات الاطفاء وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالاماكن المجاورة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوب، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق وتمت السيطرة عليه بالكامل.


 







مقالات مشابهة

  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل
  • تواصل عمليات التبريد لموقع حريق مول التجمع منعا لتجدد النيران
  • إصابة 7 أشخاص بالاختناق في حريق مول التجمع الخامس.. والحماية المدنية تحاصر النيران
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • النيران تعانق السماء.. اندلاع حريق هائل في مول تجاري بالتجمع
  • للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة
  • حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول