نواف السالم

اقترب نادي العين الإماراتي من استعادة 4 لاعبين خلال مباراته المقبلة ضد الهلال، وذلك في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعافى الثنائي خالد الهاشمي ويحيى نادر، وسيكون الثنائي متاحا في مباراة الفريق المقبلة ضد حتا، كما اقترب لابا كوجو ومحمد عباس من التعافي من الإصابة، وسيتواجد الثنائي بقائمة العين ضد الهلال.

وسيواجه فريق العين نظيره الهلال، يوم 21 أكتوبر الجاري، وذلك في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وستنطلق المباراة بين فريق الهلال والعين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الهلال دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على الدور التاريخي الرائد والثابت لدولة الإمارات في دعمها لجمهورية لبنان الشقيقة في كل الظروف والأوقات، انطلاقاً من الإرث الإنساني والخيري للمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، الذي رسخ القيم الإنسانية السامية والمُثل الأخوية النبيلة في المجتمع الإماراتي الأصيل منذ قيام الاتحاد، وسارت على هذا النهج الخالد دولة الإمارات على مدار التاريخ في كل المحن والأزمات التي يتعرض لها الأشقاء اللبنانيين.
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات تواصل مسؤولياتها العالمية وأدوارها الإنسانية الرائدة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، من خلال الحملات الإغاثية والمساعدات الإنسانية والأعمال الخيرية والتنموية المتعددة، وهو ما يتجلى في عمل جميع فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في كل مناطق الدولة، سيراً على هذا النهج الراسخ والثابت في تقديم العون اللازم والاستجابة الفورية وبشكل فاعل لتقديم الإغاثة الإنسانية اللازمة.

وشدد سموه على أهمية التفاني في العمل الإنساني وتضافر الجهود لدعم الأشقاء في لبنان نظير التحديات الراهنة والأزمة الحالية التي أثرت على الكثير من الأسر والعائلات ومختلف شرائح ومكونات المجتمع اللبناني الشقيق.
ونوه سموه إلى توجيه العاملين في هيئة الهلال الأحمر بمضاعفة الأعمال الإغاثية التي تعكس جوهر العمل الإنساني وآصالة المجتمع الإماراتي في مساعدة المتأثرين ودعم المحتاجين وإغاثة الملهوفين والوقوف مع المنكوبين، والعمل بكفاءة عالية وتنسيق تام مع مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية الإماراتية ورجال الأعمال والمحسنيين والمطتوعين، في ظل الحملة الوطنية المجتمعية “الإمارات معك يا لبنان” دعماً للبنان في الأزمة الحالية.


مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: «الهلال الأحمر الإماراتي» تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • حمدان بن زايد: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • أول ظهور لـ “نيمار” عقب استبعاده من مواجهة العين.. فيديو
  • خلود الزعابي تدير مباراة في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • خلود الزعابي تُدير مباراة ملبورن وكايا في «أبطال آسيا»
  • متعب الحربي يقترب من العودة للهلال
  • فاردي يقترب من دوري روشن
  • سيتي يهزم برشلونة في أول ظهور بـ «دوري أبطال أوروبا»
  • الكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين الآسيوية