صدى البلد:
2024-10-12@22:18:47 GMT

تفاصيل دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

يخوض الفنان الشاب نور النبوي تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل بعنوان "6 شهور"  المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


يتم عرض مسلسل ست شهور في يوم 23  أكتوبر الجاري  عبر منصه watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

الجدير بالذكر أن الفنان نور النبوي يلعب شخصية "مراد" الذى يعمل فى شركة عقارات ويحاول خلال الأحداث إكتساب ثقة مديره ليثبت نفسه فى الوظيفة، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

قصة مسلسل 6 شهور 
تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي شبابي، كما يسلط الضوء على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

طاقم عمل مسلسل 6 شهور

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان نور النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ومن تأليف أحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي.

آخر أعمال الفنان نور النبوي 
أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان نور النبوي هو مسلسل بعنوان "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نور النبوي 6 شهور الفنان نور النبوی مسلسل 6 شهور

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)

أعلن الفنان وليد فواز عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

تفاصيل ظهور وليد فواز في مسلسل جودر 2

يظهر الفنان وليد فواز في مسلسل جودر في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد، وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

View this post on Instagram

A post shared by Waleed Fawwaz _وليد فواز (@walidfwaz)

يُذكر أن وليد فواز يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب.

مشاركة وليد فواز بمسلسل برغم القانون

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل برغم القانون على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • نور النبوى موظف فى شركة عقارات بمسلسل "6 شهور"
  • من بطولة نور النبوي .. تعرف على موعد طرح مسلسل 6 شهور على watch it
  • إلهام شاهين تختار أفضل عمل في مسيرتها.. وهكذا وصفت يحيى الفخراني
  • موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران.. تفاصيل
  • وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)
  • آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «وداعا حمدي» | صورة
  • watch it تكشف عن البرومو الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي |فيديو
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة