موقع 24:
2024-10-12@22:13:19 GMT

شاهد.. حريق هائل بأحد المراكز التجارية في القاهرة

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

شاهد.. حريق هائل بأحد المراكز التجارية في القاهرة

اندلع حريق هائل داخل أحد المراكز التجارية في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وانتقلت سيارات الاطفاء على الفور إلى موقت الحريق لمحاولة السيطرة علي النيران.

ودفعت قوت الحماية المدنية بالقاهرة بعدد من سيارات الإطفاء، وفرضت الشرطة كردوناً أمنياً حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة، وتقليل حجم الخسائر المادية.





وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطاراً من النجدة، يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوب، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

حريق في شركة تل برفورمانس بشارع التسعين في التجمع الخامس وسقوط بعض القطع المشتعلة علي الكافيهات المجاورة pic.twitter.com/VU3IHAo8se

— Youssef (@glassmisr) October 12, 2024

ورصد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحريق، حيث تصاعدت ألسنة اللهب في المول التجاري وسط محاولات للسيطرة عليها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

تواصل عمليات التبريد لموقع حريق مول التجمع منعا لتجدد النيران

يجرى رجال الحماية المدنية عمليات تبريد لموقع حريق كافية ومول بمنطقة التجمع تحسبا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى فى المكان وتقوم سيارتى إطفاء بعمليات تتبع لأماكن الأدخنة.

وتمكن رجال الحماية المدنية ،من السيطرة على حريق داخل مول وكافيه مكون من 3 طوابق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس دون إصابات، بعدما انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت السيطرة علي النيران.

وكانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة،دفعت بعدد من سيارات الاطفاء وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالاماكن المجاورة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوب، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق وتمت السيطرة عليه بالكامل.


 







مقالات مشابهة

  • تواصل عمليات التبريد لموقع حريق مول التجمع منعا لتجدد النيران
  • إصابة 6 أشخاص في حريق هائل اندلع داخل مول بالتجمع
  • إصابة 7 أشخاص بالاختناق في حريق مول التجمع الخامس.. والحماية المدنية تحاصر النيران
  • ننشر صور حريق هائل اندلع في مول تجاري بالتجمع
  • النيران تعانق السماء.. اندلاع حريق هائل في مول تجاري بالتجمع
  • ننشر أول صور لـ حريق مول تجاري هائل في القاهرة الجديدة
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان في حادث حريق مول التجمع الخامس
  • 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع
  • حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور