أكدت الفنانة إسعاد يونس، أن السيناريست الراحل عاطف بشاي كان كاتب عظيم وصاحب فكر وفلسفة مميزة وخط في الدراما رائع يمتزج بالكوميديا والسياسة والاجتماع، شخص عظيم بما فيه الكفاية، قائلة: "أتمنى تقديم حلقة كاملة عن عاطف بشاي".

 

وشددت "يونس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن الزمن يتغير ودائمًا هذا التغير ليس في صالح العظماء وهو واقع لا يمكن أن ننكره، مؤكدة أن عاطف بشاي كان له فكر خاص به ووجد ملعب عظيم مع أفكار أحمد رجب للدراما.

 

وأوضحت أنها قدمت معه "فوزية البرجوازية" و"المجنون" و"محاكمة علي بابا" و"الحب وسنينه" وأعمال هامة سعدت بها، مشددة على أنها شاركت معه في العديد من الأعمال الدرامية، متابعة: "متدفق ومتحمس طول الوقت.. العمر لم يؤثر معه وكان شعلة متدفقة"، إلا أن الوقت تغير وكان يواجه مشكلة قبل رحيله أن هناك واقع لا تتماشي مع فكرة.

 

وتابعت:"كنت بحضر إني أعمل معاه حلقة ولكن حظي كان قليل وملحقتش أعمل حلقة معاه في صاحبة السعادة"، موضحة أنه جزء من عمرها وكان مفكر أكثر منه كاتب للدراما، مؤكدة أن أعمال عاطف بشاي كانت تسبق عصرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاطف بشاي السيناريست الراحل عاطف بشاي الفنانة إسعاد يونس الكوميديا الإعلامية كريمة عوض

إقرأ أيضاً:

الاثنين والثلاثاء.. أسرة تيتا زوزو في ضيافة إسعاد يونس بصاحبة السعادة..صور

 

 

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس يومي الاثنين والثلاثاء القادمين أسرة مسلسل "تيتا زوزو".


ونشرت إسعاد يونس من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور من كواليس الحلقة استعداد لعرضها.

 

تفاصيل تيتا زوزو

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

فريق عمل تيتا زوزو
 

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس
 

وكان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذي شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • ابنة السيناريست الراحل عاطف بشاي: إسعاد يونس رفيقة الدرب لوالدي
  • “منى زكي سبب دخوله المستشفى”.. زوجة عاطف بشاي تفجر مفاجأة
  • إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري وأعماله تسبق عصرها
  • زوجة عاطف بشاي: رحيله كسرني.. وكان يحب تقديم الكوميديا السوداء
  • زوجة عاطف بشاي: قالي قبل وفاته "نفس احضنكوا".. ورحيله كسرني
  • إسعاد يونس: "شخصية تيتا زوزو فيها شبه كبير من حياتي"
  • رقية السادات: أشاهد كفاح والدي منذ أن كان عمري 4 سنوات
  • الاثنين والثلاثاء.. أسرة تيتا زوزو في ضيافة إسعاد يونس بصاحبة السعادة..صور
  • حمزة العيلي يروج لحلقته مع الإعلامية إسعاد يونس