أصدرت نيابة الوايلي الجزئية، اليوم، قرارًا بالاستعلام عن الحالة الصحية لطالب تعرض لصعق كهربائي وإصابته بحروق في منطقة البساتين.

 

حبس 4 سيدات و3 رجال لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب ضبط تجار في النقد الأجنبي بقيمة 5 مليون جنيه

 

وتضمنت أقوال الأم، أن ابنها البالغ 15 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، كان يلعب ويلهو أمام منزله بمنطقة البساتين فارتطمت رأسه بلوحة كهرباء، فصعق كهربائيًا وأصيب بحروق من الدرجة الثانية.

 

وأصيب بحروق تغطي 15% من وجهه وعينيه ورقبته وصدره، وتم نقله بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة البساتين كهرباء حروق النيابة

إقرأ أيضاً:

عاجل - قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. تقرير طبي يكشف عن حالة كامالا هاريس الصحية.. هل تعاني من أمراض خطيرة؟ (تفاصيل)

أصدر جوشوا سيمونز، الطبيب الشخصي لنائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للرئاسة عن الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، تقريرًا طبيًا يستعرض حالتها الصحية، مؤكدًا أنها تتمتع بصحة ممتازة تؤهلها للمنصب.

ونشر التقرير المكون من صفحتين، على موقع "البيت الأبيض"، وأبرزت فيه عدة وسائل إعلامية مثل "الجارديان" البريطانية و"سي إن إن" الأمريكية أهم تفاصيل الحالة الصحية للمرشحة البالغة من العمر 59 عامًا.

تفاصيل الحالة الصحية

وكشف التقرير أن هاريس تعاني من "الشرى"، وهو نوع من الحساسية الجلدية، بالإضافة إلى قصر النظر والحساسية الموسمية، لكنها بصحة عامة ممتازة.

وأوضح الطبيب جوشوا سيمونز، أن نتائج الفحوصات البدنية التي أجرتها في أبريل الماضي، إلى جانب الفحوصات الروتينية للدم، لم تُظهر أي أسباب تدعو للقلق.

كما أشار التقرير إلى أن هاريس لا تعاني من أي أمراض مزمنة مثل السكري، ارتفاع ضغط الدم، أو أمراض القلب، ولم تُسجل أي إصابة سابقة بأمراض خطيرة مثل السرطان، وأن هذه العوامل تجعلها ملائمة تمامًا للقيام بمهام الرئاسة.

نمط حياة صحي

ووفقًا للتقرير، تعتمد هاريس على نظام غذائي صحي للغاية، وهي لا تدخن ولا تستخدم أي منتجات تبغ، وتتناول الكحول من حين لآخر وباعتدال، وأن جميع التطعيمات الوقائية لهاريس محدثة، وأنها تتناول مكملات فيتامين «دي 3» لتعويض نقص فيتاميناتها.

هاريس ترتدي عدسات لاصقة للتعامل مع قصر النظر، وتستخدم في بعض الأحيان أدوية الحساسية مثل «أليجرا»، إلى جانب بخاخات الأنف وقطرات العين للتخفيف من أعراض الحساسية الموسمية.

خلفية طبية وجراحة سابقة

وأشار التقرير الطبي، إلى أن هاريس خضعت لعملية جراحية واحدة في طفولتها، وهي عملية استئصال الزائدة الدودية عندما كانت في الثالثة من عمرها.

كما ذكر أن لديها تاريخ عائلي لمرض السرطان، حيث كانت والدتها، شيامالا جوبالان هاريس، مصابة بسرطان القولون، لكن التقرير أكد أن هذا لا يشكل خطرًا صحيًا مباشرًا على هاريس.

تقييم إيجابي

من جهته؛ علق الدكتور سانجاي جوبتا، محلل صحي لدى شبكة "سي إن إن"، على التقرير بقوله، إن الحالة الصحية لهاريس، حسب المعلومات المتاحة، تجعلها مناسبة تمامًا لتولي الرئاسة، خاصة مع عدم وجود تاريخ طبي خطير أو مزمن قد يؤثر على أدائها في المنصب.

مقالات مشابهة

  • بدأ يمشي.. إعلامي يزف بشرى عن الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا| تفاصيل
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 6 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس برصيف بمصر الجديدة
  • عاجل - قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. تقرير طبي يكشف عن حالة كامالا هاريس الصحية.. هل تعاني من أمراض خطيرة؟ (تفاصيل)
  • ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين
  • الاتحاد الكاميروني يكشف تطورات الحالة الصحية لكريستوفر ووه بعد تعرضه لإصابة بالرأس
  • كشف حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام
  • أخبار الفن| تطورات الحالة الصحية للكينج.. والصور الأولى من فيلم ياسمين رئيس الجديد
  • محافظ الشرقية يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادثي التصادم بالطريق الإقليمي
  • عيد ميلاد الكينج.. تطورات الحالة الصحية لمحمد منير