ردت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، على الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول حقيقة اعتزالها مجال الفن، مؤكدة أنها لم تعتزل مجال الفن وما زالت موجودة على الساحة الفنية، مشيرة إلى أن المشاركة في احتفالات نصر 6 أكتوبر لها معنى خاص بها.

سويلم: مبادرة AWARe فرصة لتمويل مشروعات المياه والمناخ بالدول الأفريقية سيدة المسرح العربي سميحة أيوب تقدم الأداء الصوتي لأوبريت إيد واحدة

أشارت سميحة أيوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن لها ذكريات مع نصر أكتوبر وعملت أوبريت "مدد مدد شدي حيلك يا بلد" في 48 ساعة، مؤكدة أن هذا الأوبريت علم في التاريخ الفني ومازال عايش مع المصريين في الاحتفالات.

ونوهت سميحة أيوب، بأن المسرح عمل جماعي والسيناريو المكتوب هو الأهم، لافتة إلى أن الإمكانيات المقدمة للمسرح متواضعة والمهم السيناريو والنص المسرحي الجيد، متابعة: "لابد أن يكون ممثل المسرح عاشق له ويتنازل من أجل العمل المسرحي، ومصر ولاده وبحضر الكثير من العروض المسرحية وبكون سعيدة بهذه المشاركة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميحة أيوب المسرح العربي حديث القاهرة 6 اكتوبر القاهرة والناس الساحة الفنية العروض المسرحية تمويل مشروعات الإعلامية كريمة عوض برنامج حديث القاهرة عروض المسرح سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا

خاص

أكد الفنان عمر مصطفى متولي، بن شقيقة الزعيم المصري عادل إمام ، أن الفنان الكبير  اعتزل الفن بشكل نهائي، مُؤكدًا أنه يتمتع بحالة صحية جيدة.

‎وقال في تصريح للصحافة أن قرار خاله النجم الكبير “لا رجعة فيه”، لافتًا أنه اعتزل الفن، ولكنه بخير، ومتابع جيد لكل ما يحدث حوله، مشيرا إلى أنه أصيب بالضيق بسبب الشائعات التي تقول إنه مريض بالزهايمر أو غيره من الأمراض أو حتى أنه توفي.

‎وكانت الفنانة المصرية منى ممدوح أثارت الجدلَ في وقٍ سابق، بعد إعلانها أن الفنان عادل إمام لم يعد يستطيع النطق جيدا مثل السابق، لافتة إلى أنها تجمعها به علاقة ودية.

وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي كشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم معه.

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب لـ"حديث القاهرة": لم أعتزل الفن والمسرح عشق
  • «المهن التمثيلية للمسرح المصري» يكرّم حاكم الشارقة
  • النمر يتابع الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • «المسرح المصري» يكرّم حاكم الشارقة
  • ديسك يلاحظ المقدمة .................... أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • حسام داغر يكشف عن تعاونه مع يحيى الفخراني في الملك لير
  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • تفاصيل زيارة محافظ أسيوط المفاجئة لمستشفى الإيمان العام بحى غرب     
  • حسام داغر عن مشاركته فى «الملك لير»: حلم من 20 عاما