أشاد الإعلامي تامر أمين بمحطة  قطارات صعيد مصر، التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى جانب عدد من المشروعات الأخرى. 

وقال تامر أمين، خلال تقديم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار”، أن أول الملاحظات خاصة بفكرة “المشروعات”، حيث أنها بدأت تتطور بشكل كبير في مصر، معقبا: "زمان كنا بنعمل مشروعات والسلام".

وتابع تامر أمين: المشروعات في الجمهورية الجديدة تطورت إلى مرحلة الجودة والإتقان، معقبا: "المشروعات بتتعمل زي ما بيقول الكتاب، بأعلى مستوى تقني وتكنولوجي وخدمي".

قطارات فاخرة .. مفاجآت سارة بعد افتتاح محطة بشتيل لقطارات الصعيد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر

وأشاد محمد عامر رئيس هيئة السكك الحديدية، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بمحافظة الجيزة.

وقال محمد عامر إنه سيتم بناء أبراج في محيط محطة بشتيل لقطارات صعيد مصر، تقدر بـ20 عمارة؛ لتوفير عوائد لهيئة السكك الحديدية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين السكك الحديدية السيسي هيئة السكك الحديدية محافظة الجيزة رئيس هيئة السكك الحديدية قطارات صعید مصر تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تليق بالمصريين.. أحمد موسى: محطة قطارات صعيد مصر الأكبر في الشرق الأوسط

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن محطة قطارات صعيد مصر تُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ملتزم بتنفيذ المشروعات بأعلى مستويات الدقة والجودة.

ربنا بيكرمنا.. أحمد موسى: شكرا للرئيس السيسي على تنفيذ المشروعات التنموية محطة بشتيل.. أحمد موسى: محدش هيوصل لرصيف القطارات إلا بتذكرة

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن محطة قطارات صعيد مصر تمثل إنجازًا يليق بأهل مصر، حيث تم تجهيزها بأحدث الأنظمة التكنولوجية في جميع مرافقها.

وأضاف أن الدولة تعمل على تخطيط وتنفيذ مشروعات قومية طويلة الأجل لتحقيق الاستفادة للأجيال القادمة.

وتابع موسى قائلاً: «شكراً للرئيس عبد الفتاح السيسي، مهما تحدثت عنه؛ لن أوفيه حقه، هذه المشروعات التي يقوم بها الرئيس هي من أجل الشعب المصري».

وأوضح موسى أن الرئيس، رغم التحديات الكبيرة التي تواجه المنطقة، وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي باستكمال المشروعات التي توقفت خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على استمرار الدولة في مسيرة التنمية. 

مقالات مشابهة

  • هيئة السكك الحديدية: محطة قطارات صعيد مصر ملتقى خطوط الوجه البحري والقبلي
  • تليق بالمصريين.. أحمد موسى: محطة قطارات صعيد مصر الأكبر في الشرق الأوسط
  • أستاذ هندسة طرق: محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل إنجاز كبير
  • السيسي يستمع لشرح مفصل حول مشروع محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل
  • مصر أكتوبر: محطة بشتيل نقل نوعية هائلة في منظومة السكك الحديدية
  • عاجل - افتتاح محطة قطارات صعيد مصر.. كامل الوزير: وضعنا خطة شاملة لتطوير منظومة السكك الحديدية
  • بدء حفل افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بتلاوة آيات الذكر الحكيم
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل لافتتاحها
  • الرئيس السيسي يشهد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل