نجح المكتب المديري لنادي المغرب التطواني، اليوم السبت، في فسخ عقده مع المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، وذلك عقب عجزه عن تحقيق نتائج إيجابية منذ انطلاق البطولة الوطنية.

وأفاد مصدر مسؤول موقع « اليوم24″، بأن فسخ العقد مع المدرب داليبور تم بالتراضي، حيث انتهت المفاوضات بينه وبين المكتب المديري بإقناعه بالرحيل عن العارضة الفنية للفريق.

وعبر المصدر عن تفاجئه من المستوى الذي قدمه المدرب الكرواتي، مبرزا أن سيرته الذاتية ممتازة ومساره الكروي يضم منجزات هامة، إلا أن ذلك بحسبه لم ينعكس على عمله مع المغرب التطواني.

وفي الصّدد نفسه، أكد أن المكتب المديري شرع في تلقي ملفات مدربين جدد من أجل النظر في سيرهم وتجاربهم، مشددا أن عملية الاختيار ستمر وفق معايير عالية ترقى لتطلعات الجماهير التطوانية.

هذا، وكان المغرب التطواني، تعاقد مع المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش (49 سنة)، شهر غشت الماضي، وذلك خلفا لعبد اللطيف جريندو الذي قدم آنذاك استقالته فور انتهاء الموسم الرياضي.

كلمات دلالية المغرب التطواني تطوان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب التطواني تطوان المدرب الکرواتی المغرب التطوانی مع المدرب

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إعلان تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طالبات منطقة كفر الشيخ الأزهرية

أجرى مكتب التربية الاجتماعية للفتيات بإدارة رعاية طلاب منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم، انتخابات تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد الطالبات على مستوى المنطقة، من خلال استدعاء الأمينة والأمينة المساعدة بالمعاهد الثانوية للفتيات، وتوزيع الترشيحات على المناصب، وإجراء التصويت عليها لمعرفة الفائزة بالأغلبية من قبل باقي الزميلات الحاضرات.

الكشف والعلاج مجانًا.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية بقرية بقلولة| صور خلال زيارة مستشفى العبور.. محافظ كفر الشيخ: الصحة في مقدمة أولوياتى| صور

 جاء ذلك  تحت رعاية وحضور الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس المنطقة، وحسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة، والدكتور ياسر سلامة الوكيل، الوكيل الشرعي للمنطقة.

وجاءت نتائج التصويت على مقعد أمينة اتحاد طالبات المنطقة للطالبة سارة يوسف محمد، بمعهد فتيات سيدي سالم، وفازت بمنصب الأمينة المساعدة الطالبة منة يسري فؤاد، بمعهد فتيات شنو بكفر الشيخ.

بينما جاءت نتائج التصويت للفائزات على مقاعد المقررين كالتالي: المقرر الثقافي الطالبة رفيدة أحمد فراج، بمعهد الشمارقة الثانوي بكفر الشيخ التعليمية الأزهرية.

وفي مقعد المقرر الفني فازت الطالبة مريم حسني منصور، بمعهد فتيات دسوق الثانوي.

وفازت بمنصب المقرر العلمي الطالبة ثراء محمد النجار، بمعهد فتيات بقلولة الثانوي بإدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية.

وأما منصب المقرر الرياضي فازت به الطالبة حبيبة محمد الدميري، بمعهد فتيات مصطفى طلخان بمسير الثانوي، التابع لإدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية.

بينما فازت بمنصب المقرر الاجتماعي الطالبة روضة محمد مصطفى محمد، بمعهد فتيات دمرو بسيدي سالم التعليمية الأزهرية.

أشرف على تشكيل مكتب اتحاد الطالبات، زينب عبد الحميد، مدير رعاية الطلاب، وخيري حلمي، موجه عام التربية الاجتماعية، وقام بالإعداد والتنظيم لإقامة الانتخابات إنعام علي، أمين سر اتحاد الطالبات، وبمعاونة حنان الوكيل، بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.

FB_IMG_1728568286503 FB_IMG_1728568288551 FB_IMG_1728568290551

مقالات مشابهة

  • حسين السيد يحصل على الاستغناء من النادي المصري للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بالتراضي
  • يوفنتوس يحدد شرط بيع نجمه
  • سعودي ينجح في زراعة الفول السوداني بالقصيم – صور
  • ختام أعمال اجتماعات المكتب التنفيذى 60 للاتحاد العربى للرياضة العسكرية بليبيا
  • هل ينجح الدوري السعودي في جذب نجم ليستر سيتي ؟
  • المكتب الاعلامي بغزة : مستشفيات ومرافق الصحة في شمال القطاع مهددة بالتوقف
  • بالأسماء.. إعلان تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طالبات منطقة كفر الشيخ الأزهرية
  • الدوري الألماني.. معاقبة لاعب رفض دعم «المثلية»
  • «هامور لا يغادر المكتب» في «نيويورك أبوظبي»