مقالات مشابهة وقف نقل الغاز الروسي عبر أوكرانيا.. هل يتأثر أمن الطاقة في أوروبا؟ (مقال)

‏19 دقيقة مضت

عاجل.. نتائج تسجيلات التحضيري 2024 بالجزائر من خلال موقع فضاء الأولياء

‏44 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية المغربية تطرح رابط نتائج كتابي مباراة التعليم 2024 – 2025

‏50 دقيقة مضت

“tawdif.men.gov.ma” ..رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2025/2024 دورة أكتوبر

‏ساعة واحدة مضت

أنس الحجي: النفط الإيراني نجا من عقوبات بايدن بفضل “غزو أوكرانيا” في 2022

‏ساعة واحدة مضت

عاجل.

. وزارة التربية الوطنية تعلن عن رابط نتائج مباراة التعليم الكتابي

‏ساعتين مضت

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على إصدار سامسونج المرتقب Galaxy S25 Ultra، واليوم تؤكد أحدث التسريبات المصورة على أن هذا الإصدار يأتي بتصميم جديد لعدسات الكاميرة الخلفية، دون تغيير في ترتيب إعدادات الكاميرة عن الإصدار الحالي.

تستمر التسريبات في التأكيد على أن إصدار Ultra القادم من سامسونج يحظى بالنصيب الأكبر من الترقيات، ولقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الترقية في كاميرة هاتف Galaxy S25 Ultra ستكون في الكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع التي تتضمن مستشعر ISOCELL JN3 بدقة 50 ميجا بيكسل.

بينما تأتي الكاميرة الرئيسية بمستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بيكسل على غرار الإصدار الحالي، أيضاً لن يطرأ تغيير على الكاميرة المميزة بدقة 10 ميجا بيكسل ومستشعر Sony IMX754، بينما يدعم مستشعر IMX854 الأخير تكبير بصري حتى 5 مرات ويتميز بدقة 50 ميجا بيكسل.

ولقد نشرت التسريبات المصورة الأخيرة عبر “Ice Universe”، والتي أكدت على تفاصيل جديدة حول تصميم العدسات الجديد للكاميرة الخلفية، والتي تتميز بحلقات أكثر سماكة وبلون مظلم.

وتتوافق هذه الصور المسربة مع ما جاء في تسريبات سابقة ثلاثية الأبعاد لإصدارات سامسونج الأخرى من سلسلة Galaxy S25، كما تحاكي تصميم الكاميرة في Galaxy Z Fold6، ومن المتوقع أن يدعم هذا التصميم تطوير حافظات بتصميم مسطح بنسبة أكبر.

يذكر أن ترتيب إعدادات الكاميرة في سلسلة هواتف Galaxy S25 يأتي بنفس الترتيب المميز للجيل السابق من هواتف Galaxy S، كما يختلف تصميم الزوايا في هاتف Galaxy S25 Ultra التي تتميز بتصميم مستدير بنسبة أكبر، كما يأتي هذا الإصدار بتصميم أخف وإتساع أقل، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: میجا بیکسل Galaxy S25 Ultra

إقرأ أيضاً:

إنتل تكشف عن سلسلة Core Ultra 200S بآداء أقوى في الألعاب وتبريد أعلى كفاءة

مقالات مشابهة الطلب على الكهرباء في أميركا يبلغ ذروة جديدة خلال الصيف

‏18 دقيقة مضت

هاتف iQOO 13 ينطلق بأحدث وأفضل شاشة مطورة من BOE

‏24 دقيقة مضت

اضبط تردد القنوات الناقلة مباراة السعودية واليابان الآن وتابع المباراة بجودة FHD

‏ساعة واحدة مضت

إعلان تشويقي يؤكد دعم سلسلة Honor X60 بسعة كبيرة للبطارية 6600 mAh

‏ساعة واحدة مضت

الطاقة المتجددة في أستراليا تفقد مزرعة رياح بقدرة 476 ميغاواط

‏ساعة واحدة مضت

سامسونج تحافظ على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية في 2024

‏ساعتين مضت

أعلنت شركة إنتل عن سلسلة معالجات Core Ultra 200S الجديدة والتي تستهدف دعم أجهزة الحاسب المكتبي المخصصة للألعاب بآداء أقوى وتبريد أكثر كفاءة.

جيل جديد من معالجات إنتل المميزة ينطلق بمعالجة لأكثر المشاكل الشائعة في معالجات الشركة المميزة، حيث تتميز معالجات Core Ultra 200S بنظام تبريد أكثر كفاءة، مع إدارة أفضل لإستهلاك الطاقة.

ومن المقرر أن تبدأ إنتل في 24 من أكتوبر الجاري في إطلاق سلسلة معالجات Intel Core Ultra 200S للأسواق، على أن يستهدف هذا الجيل التركيز على الآداء لكل واط لإستقرار حرارة المعالج وتبريد أكثر كفاءة مقارنة بالجيل 14 من المعالجات.

وتعرف سلسلة المعالجات الجديدة برمز “Arrow Lake S”، كما تعد الجيل الأول من معالجات أجهزة الحاسب المكتبي المقدمة من إنتل بوحدة معالجة عصبية NPU مدمجة والتي تستهدف تسريع مميزات الذكاء الإصطناعي.

ولقد أكدت إنتل في تصريحات أصدرتها على أن معالجات “Arrow Lake” تأتي بأفضل آداء في أجهزة الحاسب المكتبي والأجهزة المحمولة، حيث تقدم أعلى آداء مع إستهلاك أقل للطاقة، كما تقدم معالجات “Arrow Lake” أول جيل من أجهزة “Intel AI PC” التي تحدد أفضل معايير في الأجهزة التي تجمع بين الآداء مع تقنية الذكاء الإصطناعي.

وتنطلق سلسلة معالجات Core Ultra 200S بميزة خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 50% في المهام الأساسية، ودفع مستويات أكبر من الطاقة عند تشغيل الألعاب بدءاً من 50 إلى 150 واط.

كما قدمت إنتل عرض حي لآداء الرقاقة عند تشغيل لعبة “Assassin’s Creed Mirage” بمعالج Core Ultra 9 285K والذي قدم آداء يصل إلى 80 واط، كما تدعم الرقاقة خفض الطاقة إلى 54 واط عند تشغيل لعبة “Call of Duty: Modern Warfare III”.

وتؤكد إنتل على أن درجة حرارة معالج Core Ultra 9 285K ستنخفض حتى 13 درجة عند تشغيل الألعاب بدقة 1080 بيكسل مع مبرد بحجم 360 مم.

وتنتقل إنتل إلى دعم مقبس LGA-1851 الجديد في هذا الجيل، ولقد أكدت شركة “Corsair” في تصريحات رسمية على أن جميع مبردات الشركة التي تدعم LGA-1700 ستدعم أيضاً LGA-1851.

من جانب أخر تدعم إنتل الرقاقات بأحدث تقنية تغليف ثلاثية الأبعاد في بناء Core Ultra 200S، كما تم تقليص حجم التغليف بنسبة 33%.

أيضاً من المقرر أن ينطلق معالج Ultra 9 285K للأسواق بعدد 24 من الأنوية، و24 threads، كما تقدم سرعة تصل إلى 5.7GHz.

وتنقسم أنوية Ultra 9 285K إلى 8 من الأنوية P لتعزيز الآداء، و16 من أنوية E للكفاءة، كما ستعمل الترقية الجديدة في الأنوية على معالجة مهام الذكاء الإصطناعي بكفاءة بقدرة 13 TOPS، لذا لن تدعم مميزات Microsoft Copilot Plus التي تتطلب قدرة NPU 40 TOPS.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • صراع ملوك الفلاجشيب.. مقارنة بين جوجل Pixel 9 وiPhone 16
  • بكاميرا 50 ميجابكسل.. أحدث موبايل من Tecno يقلب موازين المنافسة
  • إنتل تكشف عن سلسلة Core Ultra 200S بآداء أقوى في الألعاب وتبريد أعلى كفاءة
  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي
  • ريلمى تطلق realme C61 المقاوم للماء والصدمات
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل