أكد عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة، أن الاستثمار يشكل خريطة ومكانة أي دولة على مستوى العالم وأي دولة تقاس بحجم التطوير والاستثمار فيها.

 

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان نهائي البطولة العربية للسلة للأندية رجال باستاد برج العرب في حضور وزير الرياضة| منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا الجمعة


وقال عمر بلبع في حواره مع الإعلامية شيماء موسى في برنامج " بيزنس" المذاع على قناة " صدى البلد 2": "هناك تطوير للمنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية وعلى رأسها ستاد القاهرة ".

 

وتابع عمر بلبع: "مصر استطاعت استضافت بطولات عالمية ومنها كأس العالم لكرة اليد ".


وأردف عمر بلبع: "يتم العمل على تقوية البنية التحتية الرياضية في مصر، والبنية التحيتة الرياضية غيرت خريطة مصر الاستثمارية على مستوى الرياضة ".

 

ولفت عمر بلبع إلى أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية تمكنها من استضافبة أي بطولة والدولة تخصص مليارات لقطاع الاستثمار الرياضي. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرياضة الاستثمار الاستثمار الرياضي اخبار التوك شو استثمار عمر بلبع

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: تطور حضري غير مسبوق في مجالات البنية التحتية والإسكان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تطورا حضريا غير مسبوق في مجالات البنية التحتية والإسكان والقضاء على العشوائيات، وتطوير شبكة الطرق التى لولاها لتحولت القاهرة إلى جراج كبير، مضيفاً أن أعمال التطوير عززت من قدرة القاهرة على استضافة الأحداث العالمية المتصلة بأهداف التنمية الحضرية، ما يمنح المنتدى الحضري العالمي نوعًا من الاختلاف والتعدد والتنوع ويعكس أهمية التطور الحضرى فى مصر واهتمامها بقضايا التعمير والتنمية.

وقال محافظ القاهرة، إن المحافظة تستهدف خلال فعاليات المنتدى المتعددة ومنها الأسبوع الحضري للقاهرة، التعريف بهذه الإنجازات واستعراض إرث المحافظة التاريخي العريق، حيث تسعى المحافظة إلى تحويل القاهرة لمتحف مفتوح، مشيراً إلى أن جميع أجهزة المحافظة تستهدف العمل على إنجاح فعاليات المنتدى بالتعاون مع الوزارات والهيئات المشتركة في تنظيم الحدث، وفي مقدمتها برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (هابيتات)، وبالتعاون مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية.

كما أكد أن القاهرة ستستعرض خلال المنتدى تجربة القضاء على المناطق العشوائية بالعاصمة، والتي شكلت واحدة من التحديات الكبرى التي نجحت الدولة فيها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قدمت نموذجاً مميزا في مجال إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة متكاملة الخدمات، تم فيها تغيير حياة ما يقارب من مليون مواطن تم نقلهم إلى وحدات سكنية حضارية ومؤثثة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان نهائي البطولة العربية للسلة للأندية رجال باستاد برج العرب
  • وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان نهائي البطولة العربية للسلة للأندية
  • محافظ القاهرة: تطور حضري غير مسبوق في مجالات البنية التحتية والإسكان
  • الفردان بئر العبد.. وزير النقل: تطوير البنية التحتية للسكك الحديدية بإنشاء خطوط جديدة
  • متطوعي وزارة الرياضة يطلقون مشروع "مستقبلنا" بالمدينة الرياضية ببورسعيد
  • مستشار وزير الخدمة المدنية يناقش إنجازات وتحديات مكتب الخدمة المدنية في قمينس
  • وزير الطيران: مشاركة القطاع الخاص ضرورة للارتقاء بالمنظومة وتطوير البنية التحتية للمطارات
  • وزير الشباب يوجه بإعادة هيكلة اللجان الطبية في الاتحادات الرياضية
  • الدفاع المدني بـ «غزة»: الاحتلال دمَّر البنية التحتية في القطاع