تواصل أجهزة الحماية المدنية في القاهرة محاولات السيطرة على حريق نشب في أحد الشركات داخل مول تجاري بمنطقة التجمع .

حبس وحصر المحافظ الإلكترونية| القصة الكاملة لسقوط سوق المراهنات غير المشروعة.. وقرارات عاجلة القبض على صاحب محل أقام علاقة مع فتاة بالقاهرة اخته اشتكته للأب.. صغير ينهي حياته شنقا في الحمام بالقطامية ذهب لتوصيل تبرعات.

. ضبط سائق سرق أموال مؤسسة خيرية في القاهرة

دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بـ 10 سيارات إطفاء و 3 سيارات خزان مياه، للسيطرة على حريق نشب في مول تجاري في أحد الشركات.

اندلع حريق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، وسط محاولات من قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة عليه وإخماده.

ودفعت قوت الحماية المدنية بالقاهرة بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، مما ترتب عليه تزايد حدة الحريق وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى جلسة 15 أكتوبر تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 15 أكتوبر تأجيل محاكمة 57 متهما في إعادة هيكل اللجان النوعية للجماعة ضبط شخصين لإدارتهما مصنعا للكابلات الكهربائية بدون ترخيص في القاهرة ضبط مالك مخزن كيماويات بدون ترخيص في القاهرة للمسافرين.. حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق الحماية المدنية حريق إخماد حريق إشعال حريق اندلاع حريق الحمایة المدنیة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول

ينشر موقع صدى البلد بالفيديو اللحظات الأولى لاشتعال النيران داخل «مول» تجاري بالتجمع الأول.

شاهد بالفيديو.. 

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردونا أمنيا بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل المول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام انفصل عن زوجته.. إصابة شاب بتسمم نتيجة محاولة إنهاء حياته مأساة إنسانية.. ابن ينهى حياة والدته بعد مشادة كلامية شرب مواد كحولية | إصابة طالب باضطراب في الوعي بباب الشعرية

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة كانت تعاني من اضطرابات نفسية .. فتاة تسقط من الدور الخامس بالمطرية بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي جرفه التيار.. مصرع طفل غرقا في مياه النيل بالمعصرة سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس

تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص بالاختناق في حريق مول التجمع الخامس.. والحماية المدنية تحاصر النيران
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • الدفع ب 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مول تجاري بالتجمع الخامس
  • حريق داخل مول في التجمع.. والدفع بسيارات الإطفاء
  • السيطرة على حريق شب في محل أحذية بالقاهرة
  • السيطرة على حريق داخل محل أحذية بمنطقة الموسكى وسط القاهرة
  • السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة
  • السيطرة على حريق محدود بمحيط مطار القاهرة الدولي
  • عاجل .. السيطرة على حريق محدود في محيط مطار القاهرة