بوابة الوفد:
2024-09-10@12:43:31 GMT

حُكم رادع لمُتهم بالإتجار في المُخدرات

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، حُكماً بمُعاقبة متهم بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتهامه بالإتجار فى الحشيش والشابو وجوهر الميتامفيتامين .

اقرأ أيضاً: جنايات سوهاج تعاقب 5 متهمين بالمؤبد بتهمة قتل عامل والشروع في قتل آخر بطما


 

جنايات سوهاج تعاقب تاجر مخدرات بالسجن المشدد 6 سنوات جنايات بنها تستمع لمرافعة النيابة العامة في قضية وفاة الطفل “زياد أشرف”

 كما عاقبت المتهم بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة إستعمال القوة مع ضباط الشرطة وإحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة مركز جهينة.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جهينة عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالإتجار فى الحشيش والشابو وجوهر الميتامفيتامين وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف وراغبى الشراء وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من أكياس الشابو وجوهر الميتامفيتامين كما تم ضبط سلاح بحوزته  وذخائر ، كما اتهمت النيابة العامة المتهم باستعمال القوة مع رجال الشرطة ومنعهم من اداء عملهم وبمواجهته اعترف بالإتجار فى المخدرات ومقاومة السلطات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفي سياقٍ مُتصل، جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بقتل زوجته والتعدى على بناته بسلاح أبيض في الهرم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أمرت النيابة العامة بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما نٌسب إليه من قتله زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتله باقي أفراد أسرته بدائرة قسم الهرم، وذلك عقب إقراره تفصيلًا بارتكاب الجريمة في التحقيقات وتأكيد تحريات الشرطة ذلك.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية حملاتها اليومية من أجل الوصول لمُجتمعٍ أكثر أمناً، وذلك بشن حملات مُكبرة تستهدف ضبط المُخالفات في كافة الأرجاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات سوهاج الحشيش الشابو مركز جهينة أجهزة الأمن النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

"استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة

عاقبت جنايات القاهرة، اليوم السبت، بالسجن المؤبد لعاطل بتهمة قتل صديقه، بسبب خلافات  مالية بينهم بمنطقة السلام.

تعود أحداث القضية تلقي قسم شرطة السلام أول بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة على أحد المقاهي بين شابين، أسفرت عن سقوط سائق قتيل.

وأوضحت التحريات إلى أن صديق الضحية وراء ارتكاب الجريمة، وأنه أثناء وجودهما على أحد المقاهي بمدينة السلام، اشتد الخلاف بينهما؛ لتأخر السائق المجني عليه في رد 700 جنيه اقترضها منه، وتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي، فأخرج الجاني مطواة، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • وفاة المتهم بقتل عداءة أوغندا
  • مستأنف جنايات المنصورة تنظر محاكمة قاتل طالب الستاموني
  • بغرض سرقتها.. القبض على المتهم بالتسبب في إصابة سيدة بالقاهرة
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • عقوق ابن يصنع المأساة.. أم تفقد حياتها على يد فلذة كبدها
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة