خاض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني أولى تدريباته بالغردقة استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ أكتوبر الجارى وسط أجواء حماسية من اللاعبين .

 

نجم الزمالك يغادر معسكر منتخب مصر مصابا قبل مواجهة موريتانيا.. من وهو؟ طائرة خاصة تنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا


بدأ التدريب بفقرة الإحماء البدنى ثم فقرة تدريبية على الجمل التكتيكية التى يسعى الجهاز الفني لتنفيذها خلال البطولة خاصة فى ظل ضم عناصر جديدة للمنتخب لأول مرة .


واطمأن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية من المدير الفنى على ترتيبات إقامة المنتخب وجاهزية اللاعبين للبطولة خصوصاً أن هناك دعم كبير من مجلس إدارة الاتحاد بقيادة جمال علام لحصد اللقب الأفريقي.


وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلاً من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى.


واللاعبون: مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا،إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.


ويضم الجهاز الفني كلاً من أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى  مدير إدارى ، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب الشاطئية الأمم الأفريقية بطولة كأس الأمم تدريبات

إقرأ أيضاً:

أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين غدا الأحد مواجهة ودية أمام شقيقه اليمني في إطار تحضيرات المنتخبين لتصفيات أمم آسيا التي ستقام خلال الفترة من 23-27 أكتوبر الجاري، وسيختتم منتخبنا معسكره الذي بدأه في السابع من الشهر الجاري على أن يعود مجددا للتجمع يوم الأربعاء القادم. ويلعب المنتخب اليمني في المجموعة التاسعة التي تضم أيضا فيتنام (المضيفة) وقرغيزستان وميانمار، بينما يلعب منتخبنا في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا سنغافورة (المضيفة) وجوام وطاجيكستان، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 3-20 أبريل من عام 2025.

واستعرض المنتخب في معسكره الحالي نفسه أمام شباب نادي فنجاء وهزمه بخماسية نظيفة عبر لاعب نادي العين الإماراتي أحمد العمراني في مناسبتين وهدف لعبدالله السعدي وفهد المشايخي وعبدالعزيز البلوشي، وتضم قائمة المنتخب كلا من: أحمد بن سالم العمراني (العين الإماراتي) وأسامة بن عبدالخالق المعمري (الوحدة الإماراتي) وزياد بن علي المطاعني وفهد بن جميع المشايخي ووقاص بن سعيد الأزكي (مسقط) وعلي بن خالد الشيزاوي (صحار) وقيس بن أمين بيت شجنعه (ظفار) والوليد بن خالد آل عبدالسلام وعلي بن إبراهيم العويني (صحم) والوليد بن طلال الراشدي (نزوى) ويزن بن محمد الخالدي وعبدالله بن خليفة السعي واليزن بن منصور البلوشي وفراس بن بدر السعدي والوليد بن خالد البريدعي (السويق) وعبدالعزيز بن محمد البلوشي (الخابورة) وسليمان بن داود الخروصي (السيب) وشهاب بن أحمد الغزالي وأحمد بن عبدالله الرواحي وإبراهيم بن سالم التميمي والحسن بن علي القاسمي ومحمد بن يعقوب المشايخي (العامرات) وإبراهيم بن بدر الشامسي (فنجاء) ورياض بن محمد الطارشي (الشباب).

وسبق وأن التقى المنتخبان من قبل في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين التي استضافتها الأردن بداية الشهر الماضي وفاز المنتخب اليمني بثلاثة أهداف لهدف في لجولة الأولى، وحقق في البطولة منتخبنا فوزا مثيرا على السعودية بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الثانية، ليحتل منتخبنا المركز الثالث في مجموعته بفارق الأهداف خلف السعودية واليمن بعد أن أنهى المنتخب السعودي مباراته أمام اليمن بانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتضم بعثة المنتخب اليمني: سمير سعيد صالح الخلقي رئيس البعثة، عبد الله أحمد حسين الثريا مدير المنتخب، عبد الرقيب مهيوب مقبل نصر إداري المنتخب، مصطفى محمد عبد الله السهلي عضو البعثة، سامر محمد فضل صالح مدرب المنتخب، وعلي النونو مساعد مدرب، وليد صالح عبده النزلي مدرب اللياقة، محمد درهم علي سعيد - مدرب حراس، د. نجيب سالم سعيد سودان طبيب، عبدالسلام قائد محمد الأصبحي علاج طبيعي، وتضم قائمة اللاعبين كلا من: أنس أنيس الحكيمي وعمر عطوي وأيمن محمد عبد الله وعبد الله أحمد ردمان وعصام عبده السقاف وكريم حمدي وكريم الورد وحمدين عبد الله وأحمد عبده الجيلدي وأحمد طلال سعيد وأحمد ناصر فضل وعلي ديلو وعبد الرحمن جميل السعواني وونس شيخ ومحمد علي صالح وجمال محس سودان وعبد المجيد محمد عبد الله وأنس سالم الدوح وسام قوايد الأصبحي ومحسن حامد البيضاني ونجم الدين محمد سودان وعبدالإله إبراهيم كاذي ومحمد وهيب الجراش.

مقالات مشابهة

  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى مسقط لخوض معسكر خارجي استعداداً لتصفيات آسيا
  • رضا عبدالعال: نتائج حسام حسن مع المنتخب ستجبر اتحاد الكرة على استمراراه
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا غدا الجمعة
  • منتخب مصر يخوض تدريبه الأخير استعداداً لموريتانيا
  • حسام باولو يقود قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية