كشفت الجهود الأمنية في محافظة الدقهلية عن ملابسات العثور على جثة ممرضة في العقد الثالث من عمرها، متوفاة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة.

وأفادت التحقيقات أن الممرضة قد أقدمت على إنهاء حياتها بحقنة وريدية نتيجة مرورها بضغوط نفسية بعد طلاقها وعدم قدرتها على الإنجاب.

وكان عدد من العاملين بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة قد عثروا على الممرضة، أسماء ر.

من تمي الأمديد، متوفاة داخل غرفة بالمركز.

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بالعثور على جثة الممرضة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة لإعداد تقرير عن ملابسات الوفاة، وتقوم الأجهزة الأمنية بفحص الواقعة للتعرف على الأسباب والملابسات المحيطة بالحادث. تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأوعية الدموية الجهود الأمنية العثور على جثة المستشفيات الجامعية المستشفيات الجامعي تأمين المستشفيات أمين المستشفيات الجامعية عدد من العاملين ضغوط نفسية مباشرة التحقيقات ملابسات العثور على جثة مستشفيات الجامعية

إقرأ أيضاً:

لقاء سفير جمهورية مصر العربية في كينشاسا مع مدير الحرم الجامعي والشراكات بجامعة سنجور بالإسكندرية

استقبل السفير هشام المقود، سفير جمهورية مصر العربية في كينشاسا، Jean-Dominique ASSIÉ، مدير الحرم الجامعي والشراكات بجامعة سنجور بالYسكندرية، وGuillaume BANGA WAKIMESA، المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة بالكونجو الديمقراطية (ENA-RDC) للحديث عن أعمال جامعة سنجور بالYسكندرية وبحث سبل التعاون.

واستعرض Jean-Dominique Assié أولويات الجامعة وأنشطتها الحالية في مصر وباقي الدول الإفريقية، معربًا عن تقدير فرنسا لاستضافة مصر للجامعة ودورها الريادي في تعزيز التنمية وتطوير مهارات الشباب الإفريقي، بهدف الاستجابة الفعالة لاحتياجات سوق العمل، وإعدادهم لتولي مناصب قيادية في مجالات التنمية والأعمال في بلدانهم، بما يسهم في بناء جيل جديد من القادة المؤثرين في المجتمع. 

كما ذكر مدير الحرم الجامعي والشراكات بجامعة سنجور أن الرئيس الفرنسي قد وجه الشكر والتقدير لمصر في القمة الـ19 للفرانكفونية التي عُقدت في مطلع شهر أكتوبر الجاري، مُنوهًا بإنجازات جامعة سنجور، بما في ذلك الحرم الجامعي الجديد في مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية.

وأعرب السفير المصري عن تطلعه إلى تعزيز التعاون مع جامعة سنجور والمدرسة الوطنية للإدارة بالكونجو الديمقراطية، واعتزام البعثة زيارة الـ(ENA-RDC) للتعرف على أعمالها وأنشطتها ومناقشة سبل التعاون بين الجانبين بشكل أوسع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وفاة ممرضة بأحد مراكز القلب بالدقهلية
  • التحقيق في وفاة ممرضة داخل مركز القلب والأوعية الدموية بالمنصورة
  • أول صورة لـ "ممرضة جامعة المنصورة" المتوفاة داخل مركز جراحة القلب
  • الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة ممرضة داخل مركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة
  • لمرورها بأزمة نفسية.. ممرضة تتخلص من حياتها في المنصورة
  • المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنصورة يكشف تفاصيل انتحار ممرضة بمقر عملها
  • تحت إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة.. جمعية «البلسم» تجري 83 جراحة قلب وقسطرة تداخلية للكبار في أوزبكستان
  • لقاء سفير جمهورية مصر العربية في كينشاسا مع مدير الحرم الجامعي والشراكات بجامعة سنجور بالإسكندرية
  • عاملة أجنبية تنهي حياتها ببغداد والسلطات تحقق