يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعرب مدرب منتخب شباب اليمني الكابتن الوطني محمد البعداني، عن رفضه لمحاولات استغلال مرضه وحشر اسمه في حملات لجمع التبرعات.

وأكد البعداني، أنه سيغادر اليمن إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم العشرين من الشهر الجاري لتلقي العلاج اللازم للمرض الذي يعاني منه.

وأوضح البعداني “أن حالته المادية ممتازة وأموره طيبة ولا يحتاج إلى أي دعم مادي، مؤكداً أنه طالب فقط بحقوقه المالية لدى الاتحاد اليمني لكرة القدم”.

وشدد البعداني “على رفضه القاطع لأي محاولة لاستغلال حالته الصحية لتحقيق مكاسب شخصية”، مطالباً الجميع بعدم حشر اسمه في أي حملات جمع تبرعات أو طلبات دعم مالي”.

وعبر البعداني عن شكره العميق لكل من وقف إلى جانبه خلال فترة مرضه، مؤكداً أن محبتهم ودعمهم له كان له الأثر الكبير في تجاوز هذه المحنة.

وبداية الشهر الجاري، قال رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد العيسي إن استقالة مدرب منتخب الشباب محمد البعداني لم تصل للاتحاد بشكل رسمي “وبالتالي فإن الاستقالة غير مقبولة”.

وأضاف في تصريح نشره الاتحاد على “فيسبوك”: “سيتم الجلوس مع المدرب البعداني الذي يعتبر من الكوادر الوطنية المميزة، ويقدر الاتحاد له التفاني في العمل رغم تأخر صرف مستحقاته من مرتبات والتي سيتم العمل على صرفها في أقرب وقت.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: البعداني رياضة مدرب شباب اليمن ملاعب

إقرأ أيضاً:

فيفا تقترب من منافستها EA Konami في مجال الرياضات الإلكترونية لكرة القدم

لم تنفصل الفيفا عن مجال ألعاب الفيديو بعد الانفصال عن EA. فقد تعاونت الهيئة الحاكمة لكرة القدم مع Konami لاستضافة نسختين من كأس العالم FIFAe على إصدارات الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم من eFootball في وقت لاحق من هذا العام.

تبدأ التصفيات المؤهلة للبطولتين اليوم، حيث سيتم تتويج أبطال FIFAe العالميين (واحد لكل من الأجهزة المحمولة ووحدة التحكم) في وقت لاحق من هذا العام. وتشارك ثمانية عشر اتحادًا عضوًا في الفيفا، وهي تلك الموجودة في الأرجنتين والبرازيل وكوستاريكا وإنجلترا وفرنسا والهند وإندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا والمغرب وهولندا وبولندا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وتايلاند وتركيا. وقد تم اختيارهم بناءً على الأداء السابق للمتنافسين في الرياضات الإلكترونية من تلك البلدان بالإضافة إلى قاعدة لاعبي eFootball في كل منها.

تعمل الفيفا على إدخال eFootball إلى مجال الرياضات الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع Rocket League (كرة القدم بالسيارات) وFootball Manager (إدارة كرة القدم). من السابق لأوانه أن نجزم ما إذا كان لقب كونامي سيصبح الشريك الرسمي المرخص لـ FIFA لألعاب كرة القدم الكبرى وسيتبنى اسم الهيئة الحاكمة. ومع ذلك، يبدو من الواضح أن FIFA وKonami على علاقة إيجابية وقد تكون هذه خطوة نحو شراكة أكبر. حسنًا، كلاهما يستخدم العلامة التجارية "e" السخيفة.

في حين أن EA Sports FC هي سلسلة محاكاة كرة القدم الأكثر شعبية على الإطلاق، فإن eFootball هي أقرب شيء لها إلى منافس حقيقي. كان لديها عدد ذروة من اللاعبين المتزامنين على Steam بلغ 17610 على مدار الـ 24 ساعة الماضية، مقارنة بـ 98400 لـ EA Sports FC 25.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • فيفا تقترب من منافستها EA Konami في مجال الرياضات الإلكترونية لكرة القدم
  • الاتحاد اليمني لكرة السلة يعلن موعد انطلاق دوري الدرجة الأولى
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحسم الجدل ويحدد ملعب المواجهة بين إيران وقطر
  • مدرب إنجلترا يرفض تغيير عقليته الهجومية
  • بث مباشر.. انطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان" لجمع التبرعات في الإمارات
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس إفريقيا 2025
  • اعتقال مسؤولين لكرة القدم في الجزائر