خاض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني أولى تدريباته بالغردقة استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجارى وسط اجواء حماسية من اللاعبين.

أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة

بدأ التدريب بفقرة الإحماء البدنى ثم فقرة تدريبية على الجمل التكتيكية التى يسعى الجهاز الفني لتنفيذها خلال البطولة خاصة فى ظل ضم عناصر جديدة للمنتخب لأول مرة.

واطمأن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية من المدير الفنى على ترتيبات إقامة المنتخب وجاهزية اللاعبين للبطولة خصوصًا أن هناك دعم كبير من مجلس إدارة الاتحاد بقيادة جمال علام لحصد اللقب الأفريقي.

إصابة العضلة الخلفية تبعد دونجا عن معسكر منتخب مصر وتحرمه من مواجهة موريتانيا تشكيل سويسرا الرسمي لمواجهة صربيت في دوري الأمم الأوروبية

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلًا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى.

واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا،إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويضم الجهاز الفني كلًا من أحمد أبو سريع مدربًا عامًا، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبيًا، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى  مدير إدارى، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر إدارة اتحاد الكرة اتحاد الكرة الكرة الشاطئية بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الأمم حسام باولو حسان محمد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد ابو الوفا معسكر منتخب مصر منتخب مصر لكرة القدم منتخب الشاطئية

إقرأ أيضاً:

نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قيادة حسام حسن عن التشكيل الأساسي للفريق الذي سيواجه منتخب موريتانيا مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ومن أبرز الأسماء في التشكيلة الأساسية اللاعب أحمد عيد، نجم النادي المصري، الذي تم اختياره بعد أدائه المتميز في المباريات الأخيرة مع فريقه.

الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى المنتخب المصري إلى تعزيز موقعه في المجموعة من خلال تحقيق فوز مهم يدعمه في مشواره نحو التأهل إلى النهائيات التي ستقام في ساحل العاج عام 2025.

ويأتي إشراك عيد كجزء من خطة المنتخب لتعزيز خط الوسط الهجومي والاستفادة من قدراته في صناعة الفرص الهجومية.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة  موريتانيا

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • لحظة خروج محمد عبد المنعم مصابا خلال مواجهة مصر وموريتانيا.. شاهد
  • نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
  • حسام باولو يقود قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في كأس أمم إفريقيا
  • مصطفى لطفي يستقر على 15 لاعبا لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشاطئية
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تصفيات كأس الأمم الأفريقية| موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا