صدى البلد:
2024-10-12@21:15:59 GMT

مواصفات هاتف ريلمي الجديد P1 Speed

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف P1 Speed في 15 أكتوبر الجاري، حيث كشفت العلامة التجارية بالفعل عن تصميم الهاتف وأكدت أن الهاتف سيعمل بشريحة Dimensity 7300 Energy.

وبحسب، "gsmarena" التقني، كشفت ريلمي عن المزيد من الميزات، مما يترك القليل للخيال، ومن بين أبرز المواصفات، سيأتي P1 Speed بشاشة OLED Esports بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم شحن بقوة 45 واط.

 

 هاتف ريلمي الجديد  P1 Speed

سيحتوي الهاتف أيضًا على 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1 مع ذاكرة LPDDR4X RAM، على الرغم من عدم الكشف عن السعة الفعلية للذاكرة العشوائية، إلا أن ريلمي أكدت أن الهاتف سيأتي مع 26 جيجابايت من "الذاكرة العشوائية الافتراضية."

سيأتي الهاتف بتصنيف IP65 لمقاومة الغبار والماء، مكبرات صوت مزدوجة، وضع GT Mode، ودعم للعب بمعدل 90 إطارًا في الثانية.

 سيتضمن الهاتف أيضًا منطقة تبريد من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 6,050 مم²، أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية، فسيستخدم الهاتف مستشعرًا بدقة 50 ميجابكسل، لكن ريلمي لم تكشف بعد عن تفاصيل الكاميرات الأخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي

إقرأ أيضاً:

تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات

أصبحت الهواتف الذكية بكل فئات الأسعار تقريبًا قادرة الآن على تشغيل الألعاب عالية الأداء ومع ذلك، لا توفر جميعها أفضل تجربة فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ألعاب مزود بشرائح متطورة  إليك  وفقا لموقع gizmochina أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2024
 

1. هاتف Asus ROG Phone 8 Proهاتف Asus ROG Phone 8 Pro


تعد شركة أسوس أقدم علامة تجارية للهواتف الذكية المخصصة للألعاب فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف Asus ROG Phone 8 Proو هو الهاتف الذكي الوحيد للألعاب الذي يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تتضمن الميزات الأخرى للهاتف نظام كاميرا مناسب بثلاث عدسات (واسعة، وواسعة للغاية، وتقريب)، وشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2، ودعم الشحن اللاسلكي ويأتي الهاتف بمعدل تحديث 165 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت، وبطارية 5500 مللي أمبير في الساعة 

2. هاتف Red Magic 9S Proهاتف Red Magic 9S Pro 


 يبلغ سعر هاتف Red Magic 9S Pro ما يقرب من نصف سعر Asus ROG Phone 8 Pro على الرغم من احتوائه على شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 التي تم رفع تردد تشغيلها ويبدأ سعره من 649 دولارًا ولكن يمكن الحصول عليه بأسعار أقل.

على الجانب الآخر لايأتي الهاتف مزود بشريط إضاءة RGB فحسب، بل ومروحة تبريد مدمجة أيضًا بجانب بطارية ضخمة بسعة 6500 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من وجود بعض الميزات الإضافية، فإن هاتف Red Magic 9S Pro يتمتع بنفس سمك ووزن هاتف ROG Phone 8 Pro تقريبًا كما تجعله الكاميرات المدمجة والجزء الخلفي الشفاف الاختياري مميزًا أيضًا.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل 3. هاتف iQOO 12  

لا يعد هاتف iQOO 12 هاتفًا ذكيًا للألعاب، بل هاتفًا رائدًا من العلامة التجارية الفرعية لشركة Vivo ومع ذلك، فهو يتمتع بقدرات ألعاب.

تم تحسين معالج Snapdragon 8 Gen 3 الموجود داخل الهاتف بشكل جيد للألعاب، كما أنه أقل تكلفة فقد تصل تكلفته حوالي 600 دولار.

يأتي الجهاز مزودًا بنظام كاميرا ثلاثي العدسات،  ورغم أن البطارية تبلغ 5000 مللي أمبير فقط، إلا أن هناك دعمًا للشحن السلكي بقوة 120 وات.

يحتوي هاتف iQOO 12  أيضا على شريحة مخصصة لشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز للتعامل مع معدلات التحديث بكفاءة أثناء اللعب. كما يوفر اهتزازات وتأثيرات صوتية قابلة للتخصيص لتجربة لعب غامرة.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Oppo K12 Plus بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية بقدرة 6400 mAh
  • مراجعة هاتف Vivo V40 .. يقدم كاميرات فائقة وتصميم يخطف الأنظار
  • موتورولا تطور هاتفًا قابلاً للطي مزودًا بمفصلة آلية مبتكرة
  • غادة يحيى لصدى البلد: ريلمي تستهدف الشباب من خلال الابتكار في التكنولوجيا.. وهواتفنا القادمة ستشحن في 4 دقائق فقط
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • شاومي بوكو F5 برو: مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات والعيوب
  • هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي
  • تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • ريلمى تطلق realme C61 المقاوم للماء والصدمات