أصيب 5 أشخاص "4 عمال وسائق" بإصابات متفرقة، بينهم سائق يحمل الجنسية اليمنية، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، مساء اليوم السبت، إثر إنقلاب سيارة "فان باص" بالطريق الصحراوي الغربي، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا عن وقوع حادث إنقلاب سيارة "فان باص" بالطريق الصحراوي الغربي، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

 

وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، بينهم السائق اليمني عبد الملك عبد الحميد (40 عامًا) المقيم بحي الهرم في الجيزة، الذي أصيب بجرح قطعي في الرأس وجروح وسحجات، طارق يوسف (20 عامًا) مقيم الفيوم، مصاب بكدمات وسحجات، ومحمد عبد التواب (23 عامًا) مقيم الفيوم مصاب بجرح قطعي في القدم اليسرى وكدمات، وسيد عاشور (24 عامًا) مقيم الفيوم مصاب بإشتباه كسر بالعمود الفقري، وأحمد السيد (22 عامًا) مقيم الجيزة، مصاب بسحجات وكدمات، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

ودفع فرع هيئة الإسعاف ب3 سيارات نقلت المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم تقديم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية لتقييم حالتهم، وجار اتخاذ الاجرءات الإدارية والقانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

أصيب 7 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل السماينة بنجع حمادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل السماينة بنجع حمادي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعى.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص بينهم أجنبي إثر انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي ببني سويف
  • إصابة 4 عمال وسائق يمني في انقلاب سيارة فان باص ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف
  • إصابة 7 أطفال في إنقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف
  • إصابة 7 أطفال فى حادث انقلاب سيارة بالصحراوى الشرقى