نبض السودان:
2024-07-31@21:54:42 GMT

يتواصل مسلسل ضبط منهوبات الخرطوم بالولايات

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

يتواصل مسلسل ضبط منهوبات الخرطوم بالولايات

بورتسودان – نبض السودان

باشراف مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة حقوقي د. نصر الدِّين محمد فضل المولى، تمكنت مباحث شرطة محلية بورتسودان من ضبط مواد غذائيه منهوبة من ولاية الخرطوم.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن تفاصيل الضبطية تعود الي ورود بلاغ تحت المادة (175) يفيد بنهب احدي الشركات التي تعمل في المواد الغذائية وبعد المتابعة الميدانية عبر فريق ميداني من مباحث بورتسودان تم القبض علي إثنين من المتهمين الذين اقرو بسرقة عدد (49) كرتونة لبن مجفف.

وحضر الشاكي الي القسم الأوسط وتعرف علي المعروضات .تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: ضبط مسلسل منهوبات يتواصل

إقرأ أيضاً:

وصول المحول البديل لمحطة بورتسودان التحويلية

قام وزير الطاقة والنفط، د. محي الدين نعيم محمد سعيد، بزيارة ميدانية اليوم لمتابعة عمليات وصول المحول البديل والأجزاء المكملة له من مدينة سواكن إلى محطة بورتسودان التحويلية. حضر الزيارة مدير عام شركة كهرباء السودان القابضة، المهندس عبدالله أحمد محمد، وعدد من العاملين في قطاع الكهرباء وقيادات الإدارات الأهلية.

وأكد وزير الطاقة والنفط أن العمليات الفنية للتركيب وإعادة التشغيل ستستغرق حوالي 72 ساعة، ومن المتوقع أن يضيف هذا المحول 60 ميغاواط إلى المحطة التحويلية، مما سيعزز استقرار التيار الكهربائي في مدينة بورتسودان. وأوضح أن الوزارة مستمرة في جهودها لحل معوقات قطاع الكهرباء في جميع ولايات السودان، وكشف عن الجهود المبذولة لتنفيذ خطط قصيرة وطويلة المدى لتحسين الإمداد الكهربائي، وذلك من خلال الاستفادة من الإمكانيات المحلية والاستثمارات الأجنبية في مجال الطاقات البديلة والجديدة والمتجددة.

وكانت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء قد اوضحت في بيان لها في ١٨ يونيو ٢٠٢٤م موجه لمواطني مدينة بورتسودان أكدت فيه خروج أحد المحولين بمحطة النقل الرئيسية عن الخدمة نتيجة لعطل مفاجئ تسبب في نقص الامداد وقالت ” مما يضطرنا آسفين الى تنفيذ برمجة عاجلة للامداد المتاح لحين الانتهاء من معالجة العطل”. وطمأنت المواطنين بأن جميع العاملين بشركتي النقل والتوزيع في حالة استعداد تامة ويعملون على اصلاح العطل. عليه نعتذر لزبائننا الكرام وننوه بأخذ التحوطات اللازمة وفقا لبرمجة تمتد من 12الى 14ساعة مقسمة على فترتين نصفها صباحي والنصف الاخر مسائي.ونوهت لأخذ التحوطات اللازمة وفقا لبرمجة تم تنفيذها خلال الفترة منذ ١٨ يونيو امتدت ما بين ١٢ إلى ١٤ ساعة يوميا مقسمة على فترتين نصفها صباحي والنصف الآخر مسائي.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الخرطوم تنفذ حملات القبض على الأجانب المخالفين لقرار المغادرة
  • بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن القليوبية
  • ننشر حركة التنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن القليوبية
  • ننشر حركة تنقلات لرؤساء مباحث المراكز والأقسام بأمن القليوبية.. تعرف عليها
  • وصول المحول البديل لمحطة بورتسودان التحويلية
  • بالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية لضباط مباحث الدقهلية
  • بالأسماء.. حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة (خاص)
  • كان بيكوي ملابسه.. وفاة طفل بصعق كهربائي بالفيوم
  • وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم تشرع في تدريب المعلمين
  • جامعة الرباط الوطني النافذة التعليمية والتدريبية – بورتسودان تستقبل طلاب كلية العلوم الإقتصادية والإدارية والمالية