الثورة نت/..

وقعت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، اليوم، اتفاقية لتفعيل خدمة السداد الإلكتروني لمبيعات مصانع الأسمنت التابعة للمؤسسة.

وتضمنت الاتفاقية، التي وقعها رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق للأسمنت، يحيى عطيفة، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عمار وهان، تنظيم عرض وسداد الخدمات الإلكترونية لمصانع الأسمنت الحكومية.

وسيتمكن المستفيدون من هذه الخدمات من السداد عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة في البنوك والمحافظ الإلكترونية المرتبطة بمنصة سداد، في إطار رؤية إستراتيجية شاملة تهدف إلى تطوير مؤسسة الأسمنت، وتعزيز قدراتها الإنتاجية والتنافسية.

وخلال التوقيع، أكد عطيفة ووهان أهمية التحول الرقمي وتوظيف التكنولوجيا لتحسين الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة لكافة القطاعات.

وأشارا إلى أن هذه الخطوة ستُساهم في معالجة التحديات المتعلقة بالعملة الوطنية، وتحفيز الاقتصاد الرقمي، وتعزز التكامل بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.

ولفتا إلى أن استخدام التكنولوجيا في عمليات السداد يُسهم بشكل كبير في تقليص الإجراءات الروتينية، وتسهيل الوصول إلى الخدمات، ما يعزز من رضا العملاء.

حضر التوقيع نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة اليمنية للأسمنت للشؤون التجارية، الدكتور مهدي الحاوري، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية، علي الأهنومي، ومدير عام منصة E-SADAD، المهندس محمد المتوكل.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي وهيئة التأمين الصحي الشامل يوقعان ميثاق تعاون مشترك

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد معيط رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل؛ لتعزيز التعاون بين الجانبين بما يدعم جهود النهوض بمنظومة التأمين الصحي الشامل في مصر، وذلك في ضوء التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل.

وتناول اللقاء مناقشة آليات التعاون المُشترك بين المستشفيات الجامعية والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، وكذلك بحث آليات تعظيم مشاركة المستشفيات الجامعية في منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك وفقًا لأحكام القانون الخاص بالتأمين الصحي الشامل.

معهد البحوث الفلكية يشارك في أسبوع الفضاء العالمي للتوعية بأهمية العلوم والتكنولوجيا إنجاز جديد بالزراعة وإدراج 35 جامعة مصرية في تصنيف التايمز.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة التعليم العالي انخفاض كبير في درجات الحرارة بهذا الموعد.. الأرصاد تحذر الجامعات تنجح في خدمة 86 ألف مواطن ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التعليم العالي: فتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي في دورته الـ 24 إطلاق الدورة الثانية لحاضنة أعمال MOYS في التكنولوجيا الرياضية بدء المفاوضات بين مصر والاتحاد الأوروبي بشأن الشراكة الاستراتيجية في البحث والابتكار أبرزها القاهرة والأزهر|7 جامعات مصرية ضمن أفضل 1000 جامعة على مستوى العالم التعليم العالي: الإعلان عن منح للماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون اليابانية "الجايكا" التعليم العالي: تكليف محمود رمزي بالقيام بأعمال مدير معهد بحوث البترول

وفي نهاية الاجتماع، تم توقيع ميثاق تعاون مشترك؛ لتعزيز سُبل التعاون بين الجانبين.

وحضر اللقاء الدكتورة مي فريد المدير التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والدكتور أحمد عناني مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للسياسات الصحية، والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

 

مقالات مشابهة

  • طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة غدًا.. طريقة المشاركة
  • مياه الشرب بالجيزة تستقبل فريقاً طبياً لتقديم الخدمات الصحية للعاملين
  • الهيئة السعودية للسياحة وموسم الرياض يوقعان اتفاقية شراكة لمدة 3 أعوام
  • التعليم العالي وهيئة التأمين الصحي الشامل يوقعان ميثاق تعاون مشترك
  • معالي سعيد الطاير يناقش سبل تعزيز التعاون مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “آي بي إم” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
  • شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ومؤسسة يمن بلا قات توقعان اتفاقية تعاون وتفاهم
  • رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب في إسنا
  • "دبي للأمن الإلكتروني" يقدم 950 خدمة معتمدة بالحوسبة السحابية لـ100 جهة حكومية
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يعيد صياغة أمن الحوسبة السحابية