نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة فيصل بالجيزة، مما أسفر عن مقتل شخص، وإصابة آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة فيصل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، نتيجة خلاف بينهم، مما أدى إلى مقتل شخص، وإصابة آخرين.


حدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجرة مشاجرة بالجيزة اخبار الحوادث امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر

تواصل النيابة العامة بالهرم تحقيقاتها في واقعة القبض على عاطل بإيهام عددا من الأشخاص بمنطقة الهرم، بتوفير تذاكر سفر لهم، واستولى منهم على مبالغ مالية، وألقى رجال المباحث القبض عليه بتهمة النصب. 

 

النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم النيابة العامة تباشر التحقيقات في ضبط تشكيل عصابي تخصص بزراعة النباتات المخدرة النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيامعلى ذمة التحقيقات كما وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع نصب أخرى مماثلة من عدمه.

 

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفيد تورط عاطل فى النصب على عدد من الأشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بحجة توفير تذاكر سفر لهم.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بمنطقة الهرم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • بطلق ناري.. تفاصيل مقتل شاب وإصابة آخرين خلال مشاجرة في فيصل
  • أمن الجيزة يكثف التحريات لكشف ملابسات مقتل شاب في الواحات البحرية
  • القبض على مسجل خطر بحوزته كمية من الحشيش
  • ضبط مسجل خطر بتهمة الاتجار بمخدر الحشيش فى بولاق الدكرور
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق نارى فى الصف
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالنصب على عدد من الأشخاص فى الهرم
  • واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة
  • سقوط عاطل متهم بالنصب على عدد من الأشخاص فى الهرم