شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مراكز بلبيس وأبو كبير والإبراهيمية والحسينية.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في بلبيس 

وشنت الوحدة المحلية بالعدلية في مركز بلبيس، حملة لإزالة لتعديات على الأرض الزراعية بمساحه 30 مترا بعزبة عرب الرملية التابعة لقرية الشغانبة التابعة للوحدة المحلية بالعدلية، وتمت الإزالة كليا.

إزالة تشوينات ومباني بالطوب في الحسينية

كما أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، شدة خشبية لصب سقف حوائط حاملة بناحية سامي سعد، وكذلك تم إزالة تشوينات ومباني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 80 مترا، وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز أبو كبير تم إزالة دور أرضي بالبلوك الأبيض على الأرض الزراعية على مساحة 30 مترا بناحية الوحدة المحلية ببني عياض، وتم تطبيق القانون على المخالفين.

إزالة مخالفات في مركز الإبراهيمية

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من إزاله تاندة مخالفة على مساحة 200 متر بمنطقة الترعة بالمدينة، وإزالة سور مخالف على مساحة 5 أمتار بشارع متفرع من شارع اللواء عبد العزيز علي، فضلا عن إزالة تشوين بالات قش الأرز وحظيرة مواشي على مساحة 60 مترا، وكذا إزالة سور بالخشب والجبس على مساحه 200 متر بقرية الخضارية التابعة للوحدة المحلية بكفور نجم خارج الحيز العمراني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية إزالة تعديات اراضي زراعية على مساحة

إقرأ أيضاً:

فصل 209 وصلات خلسة.. حملات مكبرة لتحصيل مديونيات المياه بمدينة بدر

صرح المهندس محمد عبدالعزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم شن حملة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات، أسفرت عن فصل عدد 209 وصلات خلسة مخالفة بدون عداد، وذلك بقيادة المهندس عاصم عزت، نائب رئيس الجهاز للمرافق والتشغيل والصيانة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن ذلك يأتي في إطار الحفاظ على موارد الدولة والقضاء على أي مخالفات بالمدينة والتصدي لها بقوة وحزم، وتم التنبيه على ضرورة التوجه للجهاز لتقنين الأوضاع، ودفع متوسط الاستهلاك عن الفترة السابقة ودفع ثمن العدادات الجديدة.

تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات من قبل محصلي الأحياء

ولفت رئيس الجهاز إلى أن الحملات السابقة أسفرت أيضا عن تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات من قبل محصلي الأحياء بالإضافة إلى تقنين الأوضاع وتركيب العدادات، موجهاً باستمرار شن حملات مكبرة يومياً من قبل " لجنة كشف وصلات المياه الخلسة "، بالتعاون مع شرطة التعمير للمرور اليومي على كافة أحياء المدينة.

 

وأكد  عزت، استمرار المرور الدوري اليومي على كافة المناطق بالمدينة للتصدي بكل حزم مع حالات التعدي على مرافق الدولة وتوقيع غرامات على المخالفين، ووقف التعامل على الوحدات المخالفة بالجهاز لحين دفع متوسط المتأخرات عن شهور الاستخدام السابقة والحفاظ على المرافق العامة.

 

وفي سياق متصل، أشار المهندس محمد عبد العزيز عامر، إلى أن الإدارات المختصة بالجهاز، بالتنسيق مع شرطة التعمير قامت بشن حملة إزالة للإشغالات بالحي الخامس ودار مصر والمحال التجارية وتم رفع الإشغالات، مضيفاً أنه تم تحرير 5 محاضر إشغال، وأنه جارٍ العمل بباقي أحياء المدينة.

 

وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم أيضا شن حملة مرورية على مركبات " التوك توك " بتأمين من العقيد أحمد أمين، قائد مرور الشروق وبدر، للحفاظ على المظهر اللائق للمدينة، وتم التحفظ على 15 مركبة " توك توك "، وسيارة نقل ولودر وتم تحرير محاضر للمخالفين، مؤكداً أنه سيتم شن هذه الحملات بصفة مستمرة للقضاء على أي مخالفات.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وضبط التوكتوك بمدينة بدر
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر
  • فصل 209 وصلات خلسة.. حملات مكبرة لتحصيل مديونيات المياه بمدينة بدر
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • التعديات علي حرم الطرق والأرصفة بالشرقية "عرض مستمر"
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية»: إزالة 1935 حالة تعد على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة