دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص منتخب كرواتيا على تكريم متوسط الميدان مارسيلو بروزوفيتش، بعد اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي، على هامش مواجهة الفريق لمنتخب إسكتلندا، على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

كان بروزوفيتش، لاعب نادي النصر السعودي، قد علّق حذائه دولياً في أغسطس/ آب الماضي، بعد أن قضى قرابة 10 أعوام مع منتخب بلاده.

قبل صافرة بداية المباراة، صافح وعانق مسؤولون من الجانب الكرواتي اللاعب مارسيلو بروزوفيتش ومنحوه هدية تذكارية، تحمل قميصاً للفريق بعدد المباريات الدولية التي خاضها "99"، ثمّ التقطوا الصور معاً.

وظهر بروزوفيتش (31 عامًا) مع منتخب بلاده في بطولات دولية عدّة، منها كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية (اليورو)، ويمتلك برصيده 7 أهداف و7 تمريرات حاسمة.

كرواتيانادي النصر السعودينشر السبت، 12 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

فيجسا لاعب الأهلي السابق يعلن اعتزاله كرة القدم

ماجد محمد

اعلن لاعب الاهلي السابق الصربي فيجسا اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال فيجسا خلال تصريحات صحفية : “لقد كنت انتظر كثيرًا لنشر خبر الاعتزال ، ليس من السهل أن أقول وداعًا لكرة القدم بعد 20 سنة من اللعب ، أود أن أشكر جميع الأندية الذي لعبت لها ، لقد أنهيت مسيرتي بـ23 لقب كان بإمكاني فعل المزيد ، لكن لن أغير شيء في مسيرتي حتى الإصابات جعلتني محاربًا.”

وانضم الصربي ليوبومير فيجسا إلى النادي الأهلي في عام 2020 لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، بناء على توصية من المدرب فلادان.

وسبق لصاحب الـ32 عاما اللعب على سبيل الإعارة لنادي ألافيس الإسباني في الموسم الماضي، كما خاض تجربتين رفقة بارتيزان بلجراد الصربي وأولمبياكوس اليوناني قبل انتقاله إلى بنفيكا البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • تكريم نجم النصر السعودي في فوز كرواتيا على اسكتلندا
  • كرواتيا تحقق فوزًا صعبًا علي إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تكريم نجم النصر عقب اعتزاله اللعب دوليًا .. صور
  • دوري الأمم الأوروبية.. روبرتسون يقود تشكيل منتخب إسكتلندا أمام كرواتيا
  • دوري الأمم الأوروبية.. مودريتش يقود تشكيل منتخب كرواتيا أمام إسكتلندا
  • التشكيل الرسمي لمواجهة كرواتيا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل كرواتيا أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • فيجسا لاعب الأهلي السابق يعلن اعتزاله كرة القدم